آخر الأخبار :
قائد اللواء الأول حماية رئاسية يعود إلى عدن برفقة الحكومة (صورة) الكشف عن موضوع خطبة الجمعة المقبلة في السعودية بعد توجيهات عليا ! احتجاجات إيران تصل 100 مدينة مقتل طالب في السعودية طعنا على يد زميله (تفاصيل مقتله) رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك وعدد من أعضاء حكومته يصلون إلى عدن نقيب ممثلي مصر يكشف الحالة الصحية لـ «عادل امام» بعد انباء تدهور صحته سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل) فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا السعودية تناقش مع روسيا تسلم منظومة صواريخ «إس-400» مفاجأة: تقرير الطب الشرعي يكذب وفاة هيثم أحمد زكي بسبب المكملات الغذائية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

خالد الرويشان يكتب عن طارق صالح

خالد الرويشان يكتب عن طارق صالح

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف وزير الثقافة اليمني الأسبق خالد الرويشان عن موقفه من تحركات طارق صالح الأخيرة وفتحه لجبهة قتال جديدة ضد الحوثيين.
 
وأيد الرويشان العمليات العسكرية التي دشنها طارق صالح وقال ان له كل الحق في ان يقاتل، فلديه الدافع ولديه الوسائل.
اخبار الساعة يعيد نشر ما كتبه الرويشان على صفحته بفيسبوك:
 
لطارق كل الحق أن يقاتل
 
لديه الدافع ولديه الوسائل ..ولكن ، يجب أن يكون ذلك في إطار الشرعية وبالتنسيق معها وإلاّ فإننا نزرع بذرة انشقاق لا مبرّر لها ستكبر مع الأيام لا نقول ذلك حبًا في هادي بل حبًا في اليمن الكبير وخوفًا عليه .. تعرفون ما أقصد بالطبع! هادي يمثل الجمهورية اليمنية .. اليمن الكبير ..والمفروض أن تصطفّ تحت رايته وإذا لم يكن ذلك فإنك ببساطة تقسّم اليمن مبكّرًا اليمن الكبير أهم منك ومن هادي! ستظل شرعية اليمن الكبير أو الجمهورية اليمنية هي الحاجز الأكبر أمام الوجود الحوثي الإمامي لأنه مجرد نقطة في بحرها غير ذلك فإنه التشرذم الذي كسر اليمنيين وأودى بهم في كل مواجهة تاريخية مع الإمامة لو كانت المسألة مجرد عتب أوغضب فإن لهادي أن يعتب أكثر فهو المغدور به في صنعاء التي خرج منها هاربًا إلى عدن كي يرى بعينيه طائراته تضربه بالقنابل فور وصوله إلى قصر معاشيق! لك أن تتخيل مشاعر رئيس منتخب تضربه طائرات جيشه بعد أن لحقته إلى عدن!
 
قد يهمك ايضا:ورد الآن.. تحرك قوة عسكرية ضاربة لحسم المعارك في هذه الجبهات (صورة وتفاصيل)
 
ما دْمْتَ قد قبلتَ التحالف الذي ضربتك طائراته وصواريخه طوال ثلاث سنوات فلماذا لا تقبل بأخيك الأقرب قبل ذلك؟! افعل ذلك كجنديٍ شجاع واعلنها مدوّيةً حتى تزيل كل ظن! ألَمْ يفعلها عمك علي صالح قبل أسابيع حين قابل الرئيس هادي ثم صدر قرارٌ جمهوري بتعيينه قائدًا للاحتياط!؟
 
أغلق جراحك أيها الجندي وأشرع بندقك تحت شرعية اليمن الكبير .. قل لتاريخنا المغدور المشطور ..لقد تعلمنا الدرس!
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2233