آخر الأخبار :
كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

الحوثيون يستكملون نهب ما تبقى من ممتلكات منزل الصوفي

الحوثيون يستكملون نهب ما تبقى من ممتلكات منزل الصوفي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
قالت مصادر متطابقة ان مليشيات الحوثي في العاصمة صنعاء تقوم حاليا بنهب ما تبقى من ممتلكات منزل السكرتير الإعلامي للرئيس السابق أحمد الصوفي بعد اقتحامه منذ أكثر من شهر.
 
 واوضحت المصادر  أن المليشيا استخدمت جهاز كشف المعادن لمسح المنزل بحثا عن معادن ثمينة او أسلحة فيما شوهدت عدد من سيارات النقل تقوم بنقل  أثاث ومحتويات المنزل.
 
وقال مصدر مقرب من الصرفي ان سيارات النقل تحركت بحمولتها الى منزل القيادي عبدالكريم الحوثي في منطقة سناع التي تعد المعقل الرئيسي المليشيا في صنعاء.
 
وكانت مجاميع مسلحة تابعة لمليشيات الحوثي احتشدت أمام منزل أحمد الصوفي السكرتير الإعلامي للرئيس السابق علي عبدالله صالح  في الاول من ابريل الماضي بعد مغادرة الصوفي صنعاء ووصوله الى الرياض، قبل ان تقتحم المنزل وتنهب محتوياته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.11