آخر الأخبار :
ليفربول يتلقى "خبرا صادما" بشأن محمد صلاح تعرّف على 8 أعراض للنوبة القلبية قبل شهر من حدوثها من داخل سجنه.. نفّذ عملية احتيال بـ"مليون دولار" المرشح للرئاسة الأمريكية «جون بايدن» يهدد السعودية بدفع الثمن وفاة أحد المختطفين في سجون الحوثيين بصنعاء سعر الصرف مساء الخميس 21 نوفمبر 2019 بصنعاء وعدن صحيفة سعودية تكشف عن تقديم الاطراف مرشحيها لمدير امن ومحافظ عدن للرئيس هادي إليكم قائمة بأسماء الدول المرحبة باليمنيين دون تأشيرة مسبقة جنود يقطعون الطريق في الجنوب احتجاجاً على عدم صرف مرتباتهم تعرف على سعر صرف الدولار والسعودي صباح الخميس 21 نوفمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المغتربون اليمنيون يتنفسون الصعداء بعد معرفة هوية قاتل رجال الأمن السعوديين الـ 4 بالمجاردة

المغتربون اليمنيون يتنفسون الصعداء بعد معرفة هوية قاتل رجال الأمن السعوديين الـ 4 بالمجاردة

اخبار الساعة - خاصة   | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

تنفس المغتربون اليمنيون الصعداء بعد معرفة هوية قاتل رجال الأمن السعوديين الأربعة في نقطة تفتيش بعد منتصف ليل امس الاول بالمجاردة.

حيث انه فور مقتل رجال الامن الاربعة، دشن سعوديون هاشتاج بالحادثة وراحوا إلى اتهام يمنيين بالوقوف وراء الحادثة، مطالبين بطردهم من السعودية، كما اتهموهم بأنهم حوثيين، وهو ما اثار الرعب واشعل الخوف لدى المغتربين اليمنيين.

لكنه اتضح فيما بعد ان القاتل سعودي من عائلة الشهري ويدعى "بندر الشهري" حيث قتل خلال تعقب رجال الأمن للجناة، فيما لا يزال بعضهم طلقاء، ولم تفصح الشرطة السعودية عن معلومات كثيرة، حفاظاً على سير التحقيقات، ومتابعة الجناة.

وكشف مصدر عائلي معلومات جديدة عن شخصية وحياة قاتل رجال الأمن بحادث "نقطة المجاردة"، بندر الشهري.

وقال أحد أقارب بندر، مفضلًا عدم ذكر اسمه: إنَّ عائلة الشهري استيقظت على مقتله بيد رجال الأمن، الخميس الماضي، بعد عمل إجرامي قام به مع آخرين قُتِل خلاله 4 من رجال الأمن بنقطة تفتيش أمنية اعتيادية على طريق عرقوب الواصل بين محافظتي المجاردة وبارق في عسير

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 4.1208