آخر الأخبار :
فضيحة سياسية جديدة للرئيس الامريكي ترامب تهز البيت الأبيض الخطوط الكندية تجبر فتاة مسلمة صغيرة على خلع حجابها أمام الركاب! طيران التحالف يشن غارات جوية على صنعاء وعمران (المواقع المستهدفة) هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المغتربون اليمنيون يتنفسون الصعداء بعد معرفة هوية قاتل رجال الأمن السعوديين الـ 4 بالمجاردة

المغتربون اليمنيون يتنفسون الصعداء بعد معرفة هوية قاتل رجال الأمن السعوديين الـ 4 بالمجاردة

اخبار الساعة - خاصة   | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

تنفس المغتربون اليمنيون الصعداء بعد معرفة هوية قاتل رجال الأمن السعوديين الأربعة في نقطة تفتيش بعد منتصف ليل امس الاول بالمجاردة.

حيث انه فور مقتل رجال الامن الاربعة، دشن سعوديون هاشتاج بالحادثة وراحوا إلى اتهام يمنيين بالوقوف وراء الحادثة، مطالبين بطردهم من السعودية، كما اتهموهم بأنهم حوثيين، وهو ما اثار الرعب واشعل الخوف لدى المغتربين اليمنيين.

لكنه اتضح فيما بعد ان القاتل سعودي من عائلة الشهري ويدعى "بندر الشهري" حيث قتل خلال تعقب رجال الأمن للجناة، فيما لا يزال بعضهم طلقاء، ولم تفصح الشرطة السعودية عن معلومات كثيرة، حفاظاً على سير التحقيقات، ومتابعة الجناة.

وكشف مصدر عائلي معلومات جديدة عن شخصية وحياة قاتل رجال الأمن بحادث "نقطة المجاردة"، بندر الشهري.

وقال أحد أقارب بندر، مفضلًا عدم ذكر اسمه: إنَّ عائلة الشهري استيقظت على مقتله بيد رجال الأمن، الخميس الماضي، بعد عمل إجرامي قام به مع آخرين قُتِل خلاله 4 من رجال الأمن بنقطة تفتيش أمنية اعتيادية على طريق عرقوب الواصل بين محافظتي المجاردة وبارق في عسير

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1714