آخر الأخبار :
ليفربول يفاجئ صلاح بهدية سارة "استمتع بسحر محمد صلاح" (فيديو) صنعاء تشهد امطار غزيرة الآن مصحوبة بالصواعق الرعدية والأرصاد يحذر فيديو كرة النار العملاقة التي ضربت مدينة صينية .. مالذي حدث؟ رجل التنزانيت يواصل المفاجآت: بعدما أصبح مليونيرًا.. مفاجأة "مذهلة" بقصة صاحب الكنز الإفريقي تقرير الارصاد في المملكة يكشف توقعاته لحالة الطقس وأمطار رعدية على عدد من المناطق وزارة الري المصرية تعترض على عملية ملء سد النهضة الإثيوبي القصة الكاملة لتعيين ثلاث سعوديات ملحقات ثقافيات في عدد من الدول لأول مرة (سير ذاتية + صور) انهيار جزء من سور صنعاء القديمة مدينة صنعاء القديمة تواجه مخاطر تهدد وجودها تنبؤات القذافي تتحقق في ليبيا بعد 9 سنوات على مقتله

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

المغتربون اليمنيون يتنفسون الصعداء بعد معرفة هوية قاتل رجال الأمن السعوديين الـ 4 بالمجاردة

المغتربون اليمنيون يتنفسون الصعداء بعد معرفة هوية قاتل رجال الأمن السعوديين الـ 4 بالمجاردة

اخبار الساعة - خاصة   | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

تنفس المغتربون اليمنيون الصعداء بعد معرفة هوية قاتل رجال الأمن السعوديين الأربعة في نقطة تفتيش بعد منتصف ليل امس الاول بالمجاردة.

حيث انه فور مقتل رجال الامن الاربعة، دشن سعوديون هاشتاج بالحادثة وراحوا إلى اتهام يمنيين بالوقوف وراء الحادثة، مطالبين بطردهم من السعودية، كما اتهموهم بأنهم حوثيين، وهو ما اثار الرعب واشعل الخوف لدى المغتربين اليمنيين.

لكنه اتضح فيما بعد ان القاتل سعودي من عائلة الشهري ويدعى "بندر الشهري" حيث قتل خلال تعقب رجال الأمن للجناة، فيما لا يزال بعضهم طلقاء، ولم تفصح الشرطة السعودية عن معلومات كثيرة، حفاظاً على سير التحقيقات، ومتابعة الجناة.

وكشف مصدر عائلي معلومات جديدة عن شخصية وحياة قاتل رجال الأمن بحادث "نقطة المجاردة"، بندر الشهري.

وقال أحد أقارب بندر، مفضلًا عدم ذكر اسمه: إنَّ عائلة الشهري استيقظت على مقتله بيد رجال الأمن، الخميس الماضي، بعد عمل إجرامي قام به مع آخرين قُتِل خلاله 4 من رجال الأمن بنقطة تفتيش أمنية اعتيادية على طريق عرقوب الواصل بين محافظتي المجاردة وبارق في عسير

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0902