آخر الأخبار :
استهداف مدينة ينبع السعودية بصواريخ باليستية.. وهذا ما حدث! اسعار صرف الريال اليمني في صنعاء وعدن مساء الخميس 20 فبراير 2020م هبوط اضطراري لطائرة عسكرية في منطقة معزورة بحضرموت قوة جديدة تسيطر على منفذ شحن في المهرة فيديو يظهر لحظة مقتل يمنيين في امريكا من قبل عصابات الزنوج فلكي يمني يكشف موعد بداية شهر رجب هذا العام 1441هجرية فيديو كليب بعنوان " أنا بنت مكة" يثير غضب رواد الانترنت وأمير مكة يوجه بايقاف المسؤولين عنه السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ المهرة يعلن إطلاق قناة المحافظة خلال الأيام القادمة

محافظ المهرة يعلن إطلاق قناة المحافظة خلال الأيام القادمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 أعلن محافظ محافظة المهرة راجح باكريت، عن إطلاق قناة المحافظة خلال القادمة بعد الانتهاء من كافة التجهيزات اللازمة.
 
وقال المحافظ في تغريدة نشرها اليوم الجمعة على حسابه بتويتر " إنشاء قناة فضائية مهرية الهوى والهوية ظل حلم يراود كل مهري  , اليوم اقتربنا من تحقيق هذا الحلم فقد تم اختيار موقع القناة والاستديوهات , فقط تبقت بعض إجراءات بسيطة سننجزها خلال الأيام القادمة وتكون القناة جاهزة للانطلاق بعون الله ".
 
 
 
وكان المحافظ قال في 12 أبريل الجاري، إنه "تم الاتفاق اليوم مع المهندس يسري الشاوش مدير شركة النيزك للإنتاج الفني والتلفزيون على إعداد دراسة فنية ومالية وتقنية بشأن إنشاء قناة فضائية باسم المهرة لتكون نافذة لمحافظتنا على العالم".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3074