آخر الأخبار :
جميح يكشف حقيقة الدعوة لخروج الامارات من التحالف باليمن تفاصيل مقتل الطفلة ريماس الشراعي في جبلة بمحافظة إب اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ المهرة يعلن إطلاق قناة المحافظة خلال الأيام القادمة

محافظ المهرة يعلن إطلاق قناة المحافظة خلال الأيام القادمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 أعلن محافظ محافظة المهرة راجح باكريت، عن إطلاق قناة المحافظة خلال القادمة بعد الانتهاء من كافة التجهيزات اللازمة.
 
وقال المحافظ في تغريدة نشرها اليوم الجمعة على حسابه بتويتر " إنشاء قناة فضائية مهرية الهوى والهوية ظل حلم يراود كل مهري  , اليوم اقتربنا من تحقيق هذا الحلم فقد تم اختيار موقع القناة والاستديوهات , فقط تبقت بعض إجراءات بسيطة سننجزها خلال الأيام القادمة وتكون القناة جاهزة للانطلاق بعون الله ".
 
 
 
وكان المحافظ قال في 12 أبريل الجاري، إنه "تم الاتفاق اليوم مع المهندس يسري الشاوش مدير شركة النيزك للإنتاج الفني والتلفزيون على إعداد دراسة فنية ومالية وتقنية بشأن إنشاء قناة فضائية باسم المهرة لتكون نافذة لمحافظتنا على العالم".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2214