آخر الأخبار :
السعودية: مصرع مقيم ثلاثيني غرقًا داخل تجمُّع مائي شرق محافظة جدة قلعة صيرة التاريخية في عدن تتعرض للسرقة العميد طارق صالح يوجه صفعة للشرعية واتساب تجري تغييرات جذرية في تطبيقها .. تعرف عليها الحكومة اليمنية تعلن استجابتها لمطالب أبناء حضرموت الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ المهرة يعلن إطلاق قناة المحافظة خلال الأيام القادمة

محافظ المهرة يعلن إطلاق قناة المحافظة خلال الأيام القادمة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 أعلن محافظ محافظة المهرة راجح باكريت، عن إطلاق قناة المحافظة خلال القادمة بعد الانتهاء من كافة التجهيزات اللازمة.
 
وقال المحافظ في تغريدة نشرها اليوم الجمعة على حسابه بتويتر " إنشاء قناة فضائية مهرية الهوى والهوية ظل حلم يراود كل مهري  , اليوم اقتربنا من تحقيق هذا الحلم فقد تم اختيار موقع القناة والاستديوهات , فقط تبقت بعض إجراءات بسيطة سننجزها خلال الأيام القادمة وتكون القناة جاهزة للانطلاق بعون الله ".
 
 
 
وكان المحافظ قال في 12 أبريل الجاري، إنه "تم الاتفاق اليوم مع المهندس يسري الشاوش مدير شركة النيزك للإنتاج الفني والتلفزيون على إعداد دراسة فنية ومالية وتقنية بشأن إنشاء قناة فضائية باسم المهرة لتكون نافذة لمحافظتنا على العالم".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1646