آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعرف على الشروط الجديدة التي أصدرتها الجوازات السعودية لتجديد الإقامة

تعرف على الشروط الجديدة التي أصدرتها الجوازات السعودية لتجديد الإقامة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
ألزمت المملكة المقيمين بضرورة تنفيذ شروط جديدة من أجل القيام بتجديد الإقامة، وأكدت أنه بدون توفر تلك الشروط للجنسيات والفئات والمحددة لم يتم تجديد الإقامة نهائيا، حيث ترتبط تلك الشروط بالفحص الطبي لمرض الإيذر.
 
 
 
ألزمت وزارة الصحة السعودية المقيمين من عشرة جنسيات مختلفة القيام بإجراء الفحوصات الطبية لمرض نقص المناعة المكتسبة والمقصود به مرض الإيدز عن القيام بتجديد الإقامة، وإلا سوف ترفض المملكة تجديد الإقامة لهم. وأشارت المصادر إلى إلى أن تلك الجنسيات هي :
 
 
 
السودان وآثيوبيا وإريتريا وكينيا والصومال وجيبوتي وتايلاند ونيجيريا ونيبال وفيتنام، وهؤلاء جميعهم ملزمين بعمل الفحص الطبي قبل تجديد الإقامة.
 
 
 
وأعلنت وزارة الصحة أيضا إلى أنها فرضت إضافة تطعيم فيروس الكبد الوبائي ل 6 فئات من العمالة الوافدة قبل قيامهم باستخراج الإقامة النظامية وتلك الفئات هي. العمالة المنزلية، العاملون في القطاع الصحي، السائقون على كفالة الفرد، العاملون في دور النقاهة، الحلاقون، العاملون في الرعاية الإجتماعية.
 
 
 
شكرا لكم جميعا لمتابعة هذا الخبر "تعرف على شروط تجديد الإقامة للمقيمين في السعودية لعام 2018 " ونعدكم دائما وأبدا بتقديم كل ما هو افضل .
 
 
 
ونقل كافة الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم ونقل كافة الاخبار بمصداقية وشفافية
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1316