آخر الأخبار :
الكشف عن مصير حاملي فيز الإقامات وزيارات الدخول إلى المملكة بعد الغاء رحلات العمرة والزيارة السياحية ! تعرف على طريقة صناعة معجون الأسنان في المنزل الهند.. ارتفاع عدد ضحايا أسوأ موجة عنف طائفي بين الهندوس والمسلمين وزارة الصحة الإيرانية : ارتفاع عدد الوفيات بكورونا إلى 26 والإصابات إلى 245 وفاة سفير إيراني سابق بسبب كورونا، وإصابة نائبة الرئيس الإيراني اغتيال مواطن بحضرموت اسعار صرف الدولار والريال السعودي مساء الخميس 27 فبراير 2020م بالأسماء.. وفاة اللاعبة الشهيرة إلهام شيخي وموسيقيين إيرانيين بكورونا الخوداني يكشف معلومات صادمة عن الفنان محمد الأضرعي وعلي السعداني اطلاق نار في سوق قات بعدن يسفر عن سقوط قتلى وجرحى

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية

أول تصريح من نجل صالح على خلافات المؤتمر مع الإصلاح والأطراف اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 21-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

تحدث نجل صالح عن الخلافات بين حزب المؤتمر والإصلاح والأطراف اليمنية واصفاً إياها بأنها يمكن الاتفاق في بعضها وتجاوز خلافها السابق.

وقال خالد علي عبدالله صالح في تغريده له على حسابه بتويتر بحسب ما رصدها اخبار الساعة: "إن جميع الأطراف اليمنية تستطيع أن تتفق مع بعضها وتتجاوز خلافها السابق وتفتح صفحة جديدة باستثناء مليشيات الحوثي، التي لا تستيطع أن تتفق مع أحد ولا يمكن لهذه الجماعة أن تقبل أحد يخالفها في الرأي".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5529) قراءة

Total time: 0.1849