أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

محاولة انقلاب في الرياض .. وإشتباكات عنيفة قرب قصر بن سلمان (فيديو)

- خاص

وقعت الليلة الماضية اشتباكات عنيفة قرب قصر بن سلمان في الرياض.

ونشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات للاشتباكات التي وقعت بجوار قصر الخزامي في الرياض، حيث سمع اصوات اشتباكات عنيفة.

وقالت مصادر إن إطلاق النار في #الرياض #اطلاق_نار_في_حي_الخزامى قرب قصر الملك سلمان جرى بين حرس #محمد_بن_سلمان وحراسة أمراء أخرين..

ونشر الناشط السعودي غانم الدوسري، مقاطع فيديو تظهر إطلاق النار بالقرب من قصر يزعم أنه مقر إقامة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وزعم الدوسري أنه علم من مصدر في الديوان الملكي، قيام الجهات المعنية بنقل العاهل السعودي إلى قاعدة جوية عسكرية لحمايته.

فيما نقلت وكالة رويترز عن مسؤول سعودي كبير قوله إن الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز لم يكن في قصره بالرياض اليوم السبت، عندما أسقطت قوات الأمن طائرة مسيرة صغيرة في المنطقة.
 
وقال المسؤول إن الملك كان في مزرعته بمنطقة الدرعية في الرياض.
 
وكان متحدث باسم شرطة الرياض قال في وقت سابق إن القوات المسؤولة عن إحدى نقاط الأمن في حي الخزامى رصدت الطائرة، وهي من النوع الذي يتم التحكم فيه عن بعد (درون)، مما اقتضى “قيام رجال الأمن في النقطة الأمنية بالتعامل معها وفق ما لديهم من أوامر وتعليمات بهذا الخصوص”.
 
ولفت المتحدث إلى أن الجهات المختصة باشرت إجراءات التحقيق حول ملابسات الواقعة دون إضافة تفاصيل أخرى.
 
وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات فيديو تُسمع فيها أصوات لإطلاق نار كثيف قالوا إنه في حي الخزامى بالعاصمة الرياض، وقال أحد الناشطين في تغريدة بموقع تويتر إن الحادثة وقعت قرب قصر يتبع الديوان الملكي.
 

Total time: 0.0577