آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مواطن سعودي يكشف لغز "الدرون" التي حلقت قرب القصر الملكي

مواطن سعودي يكشف لغز "الدرون" التي حلقت قرب القصر الملكي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
حلقت طائرة درون قرب القصر الملكي، مساء السبت، قبل أن تتعرض لوابل من الرصاص من رجال الأمن.
 
 
وقال فهد محمد السديري، وهو رجل أعمال سعودي، ويقع منزله بجوار قصر ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وخلف قصر والده الملك سلمان، إن طائرة تصوير عبارة عن لعبة هي من اقتربت من القصر عندما تم استهدافها بالرصاص.
وأوضح السديري أن الوضع في الحي طبيعي جداً، واصفاً ما أثير في مواقع التواصل الاجتماعي عقب الحادث بالكذب والغباء.
 
ولم يوضح السديري مصدر الطائرة، وكان المتحدث باسم منطقة شرطة الرياض قد أعلن أن ما تم هو عملية استهدفت طائرة لاسلكية ترفيهية صغيرة ذات تحكم عن بعد من نوع (درون) غير مصرح لها بالتحليق بالمنطقة.
 
وفتحت الرياض تحقيقاً في الحادثة التي تصدرت المشهد السعودي في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي داخل وخارج المملكة بعد أن تعددت روايات تفسير ما جرى بالضبط في الحي.
 
ونقلت وكالة "رويترز"عن مسؤول سعودي وصفته بالكبير قوله، إن العاهل السعودي الملك سلمان لم يكن في قصره بالرياض في ذلك الوقت، بل كان في مزرعته في منطقة الدرعية بالرياض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0499