آخر الأخبار :
حقيقة زيادة اسعار الطيران الداخلي في المملكة أول تعليق من الفريق صغير بن عزيز على مقتل نجله وابن اخيه وعدد من مرافقيه في مأرب في توتر جديد.. واشنطن ترسل قاذفتين فوق بحر الصين الجنوبي قطر والكويت ارقام جديدة لكورونا خلال الساعات الاخيرة ليبيا: أنباء عن استهداف الجيش الليبي سفينة تركية قبالة راس لانوف وفاة المهندس "قايد الحزمي" متأثراً باصابته بكورونا في صنعاء هاني بن بريك يتهم الاصلاح باغتيال نجل بن عزيز (النص) وكالة: حصيلة وفيات كورونا حول العالم تتجاوز الـ 350 الف شخص الصحة البريطانية تعلن رسمياً استخدام عقار للتعافي من فيروس كورونا وبلجيكا وفرنسا توقفان كلوروكوين المملكة: عضو في هيئة كبار العلماء يجيز الصلاة في المنزل لمن خشي على نفسه وغيره

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

طالبات يقطعن شارعاً بصنعاء احتجاجاً على اختطاف الحوثيين لمعلمة رفضت ترديد الصرخة الحوثية

طالبات يقطعن شارعاً بصنعاء احتجاجاً على اختطاف الحوثيين لمعلمة رفضت ترديد الصرخة الحوثية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 23-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
رفضت طالبات ومعلمات إحدى مدارس صنعاء، الأحد 22 أبريل/نيسان 2018، صرخة الحوثيين، ما دفع "الزينبيات" (نساء مجندات لصالح الحوثيين)، لاعتقال معلمة.
 
كما أصيبت طالبات بجروح جراء نزاع نشب في المدرسة بينهن وأخريات مواليات للمليشيا الحوثية.
 
يأتي هذا في ظل استمرار الاعتداء من قبل الحوثيين على المعلمات والطالبات في مختلف مناطق العاصمة.
 
وأفادت مصادر تربوية وكالة "خبر" للأنباء، أن طالبات أصبن بجروح بعد نشوب شجار في صفوف الطالبات في مدرسة شهداء القوات الجوية بدارس وتم نقلهن للمركز الطبي.
 
وقالت المصادر، إن النزاع بين الطالبات تطور بعد نشوب خلاف بسبب أن معلمة من المواليات للحوثي رددت الصرخة في الطابور فور الانتهاء من تحية العلم بعد أن رأت حوثيين في الشارع الخلفي للمدرسة وصلوا بشأن قضية، سعيا منها لإرضائهم.
 
وفي التفاصيل، بينت المصادر، أن معلمة أخرى حاولت إخبار من رددت الصرخة عدم تكرارها في المدرسة لتفادي حصول خلاف؛ لكن المعلمة الحوثية أخذت تصرخ وتتوعد المعلمة.
 
وطبقاً للمصادر، فإن الحوثيين الذين كانوا قريبين من المدرسة أخذوا المعلمة الأخرى عنوة أمام الطالبات لاحتجازها؛ إلا أن الطالبات هتفن "بالروح بالدم نفديك يايمن" أعقب ذلك وقوع النزاع في صفوف الطالبات الرافضات الصرخة الحوثية والطالبات الحوثيات مما أدى إلى تضرر الطرفين.. بعد ذلك خرجت الطالبات وقطعن الشارع أمام مرور السيارات احتجاجا على اخذ إحدى المعلمات.
 
وطبقاً للمصادر، لم يعرف بعد مصير المعلمة التي تم اختطافها.
 
وكانت حدثت قضية مماثلة منذ أيام في إحدى مدارس العاصمة صنعاء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0854