آخر الأخبار :
قوات الجيش في عتق بشبوة تزحف على مواقع النخبة خارج المدينة وتتجه للصعيد قوات الجيش تحاصر معسكرا للحزام الأمني في أبين وزارة دفاع وأركان الشرعية تصدران بيان بشأن احداث شبوة وتتهمان الإمارات بدعم التمرد المسلح (النص) تصريح هام من السفارة اليمنية بالرياض (نصه) اول تعليق اماراتي رسمي على توصيات بانهاء دورها في تحالف دعم الشرعية! الاشتباكات تتطور في محيط عتق وتبادل القصف بالصواريخ.. والنخبة تنسحب من معسكر حراد جميح معلقاً على أحداث شبوة.. البوصلة يجب أن تتجه نحو هذا الطريق ! هاني بن بريك يشارك شيلة تدعو للنحر في شبوة (كلمات) القنصل اليمني في امريكا.. الأمور مبشرة بخير مواجهة بين أكاديمي إماراتي وإعلامي سعودي حول الرئيس هادي والحكومة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"أبو العباس" في أولى تعليقاته علي الحملة الأمنية العسكرية بتعز

"أبو العباس" في أولى تعليقاته علي الحملة الأمنية العسكرية بتعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
علق القيادي السلفي أبو العباس بتعز على الحملة العسكرية والأمنية لقيادة المحافظة على مجاميع مسلحة متطرفة خارج سيطرة السلطة المحلية في عدد من احياء مدينة تعز (جنوب غرب اليمن).
 
 
وقال في تسجيل صوت تداوله ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي "أن أطقم عسكرية تابعة للمحافظة اقتحمت مقر إدارة مجاميع تابعة له في الجهة الشرقية".
 
 
وكشف أبو العباس أن محافظ تعز طلب منه أن السلطة المحلية بحاجة لترميم بعض مؤسسات الدولة التي يسيطر عليها مجاميع مسلحة تابعة له وأشار أنه وافق وقال "أنه مستعد لتوفير الحماية وإذا اردوا الدوام فيجب أن يكونوا تحت سيطرتنا".
 
 
وكانت قيادة محور تعز بدأت حملة عسكرية وأمنية في عدد من الأحياء الشرقية لبسط نفوذ الدولة على تلك المناطق التي لازالت تحت سيطرة مجاميع مسلحة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1847