آخر الأخبار :
حاجة سودانية يعود لها بصرها بعد اداءها فريضة الحج وتبكي بعد أن رأت الكعبة (فيديو) عاجل: اندلاع حريق ضخم في محطة وقود بـ تبوك السعودية والدفاع المدني يتدخل (فيديو) شاهد فيديو.. ردة فعل سعودي حينما اكتشف سرقة 15 إسطوانة غاز من مطعمه في تبوك ولماذا شكر الحرامي؟ أسعار الذهب في محلات الذهب بصنعاء وعدن الأحد الموافق 18 اغسطس 2019م. السيسي يفاجئ لواء في الجيش المصري: أنت بتقبض كام ؟ والأخير يرد عليه ! (فيديو) إليكم آسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الأحد 18 اغسطس 2019م شاهد فيديو.. السعودية.. لحظة إحراق سيارة مواطن لأسباب مجهولة قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلان جديد لوزارة الداخلية بعدن وتوّعد بصرامة في التنفيذ

إعلان جديد لوزارة الداخلية بعدن وتوّعد بصرامة في التنفيذ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
أعلنت وزارة الداخلية، أنها ستبدأ تنفيذ حملة أمنية واسعة النطاق لإزالة البناء العشوائي بمحافظة عدن وحذرت كل من يعترضها بمواجهته بالحديد والنار.
 
ونقل الموقع الالكتروني للوزارة على لسان مصدر مسؤول في الوزارة لم يسمه "أن وزارة الداخلية تهيب جميع المواطنين في العاصمة المؤقتة عدن بأن يساهموا بدعم الحملة ونجاحه لها لما من شانه تعزيز الاهداف المرجوة منها و الحفاظ على جمال عدن ومعالمها التاريخية والتخطيط العمراني المتطور" .
 
وأكد المصدر الأمني بأن اللجنة الامنية المكلفة بإزالة البناء العشوائي تحذر كل من تسول له نفسه باعتراض أو مواجهة أو عرقلة أعمال الحملة وستتخذ الاجراءات القانونية الصارمة للمخالفين و ستضرب بيد من حديد لكل الخارجين عن القانون، بحسب تعبير المصدر.
 
يشار إلى أن وزارة الداخلية شكلت لجنة أمنية لإزالة البناء العشوائي الذي طال العديد من الأراضي والمساحات والممتلكات العامة بالعاصمة المؤقتة عدن دون وجه حق أو وثائق أو مسوغ قانوني حيث ستكون حملة شاملة في كل مديريات عدن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1997