آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إعلان جديد لوزارة الداخلية بعدن وتوّعد بصرامة في التنفيذ

إعلان جديد لوزارة الداخلية بعدن وتوّعد بصرامة في التنفيذ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
أعلنت وزارة الداخلية، أنها ستبدأ تنفيذ حملة أمنية واسعة النطاق لإزالة البناء العشوائي بمحافظة عدن وحذرت كل من يعترضها بمواجهته بالحديد والنار.
 
ونقل الموقع الالكتروني للوزارة على لسان مصدر مسؤول في الوزارة لم يسمه "أن وزارة الداخلية تهيب جميع المواطنين في العاصمة المؤقتة عدن بأن يساهموا بدعم الحملة ونجاحه لها لما من شانه تعزيز الاهداف المرجوة منها و الحفاظ على جمال عدن ومعالمها التاريخية والتخطيط العمراني المتطور" .
 
وأكد المصدر الأمني بأن اللجنة الامنية المكلفة بإزالة البناء العشوائي تحذر كل من تسول له نفسه باعتراض أو مواجهة أو عرقلة أعمال الحملة وستتخذ الاجراءات القانونية الصارمة للمخالفين و ستضرب بيد من حديد لكل الخارجين عن القانون، بحسب تعبير المصدر.
 
يشار إلى أن وزارة الداخلية شكلت لجنة أمنية لإزالة البناء العشوائي الذي طال العديد من الأراضي والمساحات والممتلكات العامة بالعاصمة المؤقتة عدن دون وجه حق أو وثائق أو مسوغ قانوني حيث ستكون حملة شاملة في كل مديريات عدن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.165