آخر الأخبار :
العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح بعد زيارته لإيران.. رئيس الوزراء الباكستاني يصل الرياض الإطاحة بـ سعودي خطير «سارق المجوهرات».. كان يوهم ضحاياه بالشراء ويسرقهم بدون أن يشعروا وحدات عسكرية سعودية تتمركز في مطار عدن وميناء الزيت وانسحاب 50 دبابة إماراتية شاهد ما فعلته لاعبات منتخب أردني بعد سقوط حجاب المنافسة بداية توافد لوزراء الشرعية إلى هذه المحافظة ! شركة صافر تستعد لاستئناف تصدير النفط بعد توقف دام 5 سنوات نائب الرئيس الأميركي مايك بنس سيتوجه إلى تركيا خلال 24 ساعة.. لهذا السبب ! مصرف "الكريمي" يوقف صرف مرتبات الموظفين في تعز.. والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إعلان جديد لوزارة الداخلية بعدن وتوّعد بصرامة في التنفيذ

إعلان جديد لوزارة الداخلية بعدن وتوّعد بصرامة في التنفيذ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
أعلنت وزارة الداخلية، أنها ستبدأ تنفيذ حملة أمنية واسعة النطاق لإزالة البناء العشوائي بمحافظة عدن وحذرت كل من يعترضها بمواجهته بالحديد والنار.
 
ونقل الموقع الالكتروني للوزارة على لسان مصدر مسؤول في الوزارة لم يسمه "أن وزارة الداخلية تهيب جميع المواطنين في العاصمة المؤقتة عدن بأن يساهموا بدعم الحملة ونجاحه لها لما من شانه تعزيز الاهداف المرجوة منها و الحفاظ على جمال عدن ومعالمها التاريخية والتخطيط العمراني المتطور" .
 
وأكد المصدر الأمني بأن اللجنة الامنية المكلفة بإزالة البناء العشوائي تحذر كل من تسول له نفسه باعتراض أو مواجهة أو عرقلة أعمال الحملة وستتخذ الاجراءات القانونية الصارمة للمخالفين و ستضرب بيد من حديد لكل الخارجين عن القانون، بحسب تعبير المصدر.
 
يشار إلى أن وزارة الداخلية شكلت لجنة أمنية لإزالة البناء العشوائي الذي طال العديد من الأراضي والمساحات والممتلكات العامة بالعاصمة المؤقتة عدن دون وجه حق أو وثائق أو مسوغ قانوني حيث ستكون حملة شاملة في كل مديريات عدن.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1838