آخر الأخبار :
خبر صادم لسكان صنعاء.. الشرعية تكشف الأسباب الحقيقة وراء احتجازها لناقلات النفط في البحر إيران تكشف عن أسباب حادث مصفاة نفط في خوزستان وسائل إعلام رسمية تركية تشن هجوم حاد على السعودية نجل مبارك ينشر صورة لمتظاهرات لبنانيات حملت تعليقا ساخرا جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة في الضالع (تفاصيل) وزير العمل السعودية يُصدر قراراً جديداً بشأن التوطين في هذه المهن العقد الإجتماعي..الطريق إلى حل الأزمة اليمنية قائد لواء العاصفة في جبهة الملاحيظ يكشف ما حدث مساء وفجر اليوم والمواقع التي خسروها بالتفاصيل تثبيت ثالث نقطة مراقبة لوقف إطلاق النار في الحديدة (فيديو يكشف مالذي حدث بالضبط!) الإعلام الامني بصنعاء.. ضبط مهرب مخدرات بعد مطاردة أمنية وحادث مروع

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

فيديو بشع.. قتل وتمثيل بجثة شاب أمام المارة في مصر

فيديو بشع.. قتل وتمثيل بجثة شاب أمام المارة في مصر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
بسبب رصاصة طائشة أدت لإصابة طفلة في عينيها، ووفاتها بعد ذلك سحل مجموعة من الأشخاص شابا وقتلوه أمام المارة بالشارع انتقاما منه.
 
وكانت أجهزة الأمن المصرية قد تلقت بلاغاً يفيد قيام مجموعة من الأشخاص بسحل شاب وقتله أمام المارة بمنطقة صفط اللبن جنوب #الجيزة، وعلى الفور أمر اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة بضبط المتهمين.
 
وكشفت التحقيقات أن الواقعة تعود للعام 2014 حيث نشبت مشاجرة بين القتيل وهو شاب يدعى زين الدين يبلغ من العمر 30 عاما، وأسرة الجناة بسبب خلافات بينهم، وتم خلالها إطلاق أعيرة نارية حيث تسببت رصاصة منها في إصابة ابنة أحد أفراد عائلة الجناة في عينيها، وفقدها الرؤية على إثر ذلك.
 
وأضافت التحريات أنه عقب مرور سنوات من المشاجرة قامت الفتاة بمحاولة تنظيف مروحة كهربائية بمنزلها فصعقتها الكهرباء ولقيت مصرعها على الفور، واعتقدت أسرتها أن سبب ذلك يرجع لفقدها عينيها مما دفع عدد من أقاربها للانتقام من الشاب.
 
وكشفت التحقيقات التي أجرتها أجهزة الأمن أن الشاب القتيل تلقى اتصالا هاتفيا من أحد أصدقائه يطلب مقابلته في الساعة الثانية صباحا على أحد المقاهي للاتفاق على صفقة تجارية بينهما، وعندما ذهب للمكان المتفق عليه بشارع الثلاجة فوجئ بوالد الفتاة في انتظاره، وبرفقته 3 من أبناء شقيقته حيث انهالوا عليه طعنا بالسكاكين وسحلوه أمام المارة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.
 
وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على الجناة وبحوزتهم بندقية وفرد خرطوش وسلاح أبيض، وأمرت النيابة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
شاهد الفيديو: من هنا
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1742