أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

المنظمة اليمنية (فكر) للحوار تهنئ شعبنا اليمني بنجاح الانتخابات وتدعو إلى الإسراع في التحضير للحوار الوطني

- سلطان مغلس ـ تعز

باركت المنظمة اليمنية ( فكر) للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات الى جماهير شعبنا اليمني العظيم بنجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة التي جرت يوم 21 فبراير الماضي , كما باركت للمناضل المشير الركن عبده ربه منصور هادي بنيله ثقة أبناء الشعب وانتخابه رئيساً للجمهورية .

ودعت  المنظمة في بيان لها إلى الإسراع والتحضير للحوار الوطني وذلك لصياغة مشروع وطني يلبي كافة تطلعات شعبنا اليمني ويؤسس للدولة المدنية التي نطمح إليها جميعاً.

وأضافت بأن الاندفاع الجماهيري الكبير الذي شهدته مراكز الاقتراع هو دليل أكيد على حرص شعبنا اليمني على تكريس قيم الديمقراطية والتداول السلمي للسلطة عبر صناديق الاقتراع وهو ما ناضل لأجله فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح حفظه الله تعالى والذي ضحى لأجله بنفسه وتسامى فوق كل جراحاته وآلامه لأجل أن يتجسد هذا المبدأ الديمقراطي ونصل إلى هذا اليوم التاريخي وهذا العرس الذي يمثل انتصاراً للديمقراطية والشرعية الدستورية والتداول السلمي للسلطة.

وأكدت بأن في  يوم 21 فبراير يئس أصحاب المشاريع الانقلابية والأفكار الرجعية و الجهويه من أن تتحقق مطامعها بالقوة أو بالمشاريع الانقلابية والتآمرية كما يئس الكفار من أصحاب القبور , وأصبح الطريق إلى السلطة واضحا ووحيداً وهو عبر صناديق الاقتراع ومن خلال صاحب السلطة الحقيقية وهو الشعب اليمني العظيم الذي لا يقبل الوصاية أو الاملاءات ويرفض التآمر والعمالات .

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن المنظمة اليمنية (فكر) حول نجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة وتهنئة شعبنا العظيم بهذا الاستحقاق الوطني

يا أبناء شعبنا اليمني العظيم :

اليوم يئس أصحاب المشاريع الانقلابية والأفكار الرجعية و الجهويه من أن تتحقق مطامعها بالقوة أو بالمشاريع الانقلابية والتآمرية كما يئس الكفار من أصحاب القبور , وأصبح الطريق إلى السلطة واضحا ووحيداً وهو عبر صناديق الاقتراع ومن خلال صاحب السلطة الحقيقية وهو الشعب اليمني العظيم الذي لا يقبل الوصاية أو الاملاءات ويرفض التآمر والعمالات .

إن الاندفاع الجماهيري الكبير الذي شهدته مراكز الاقتراع هو دليل أكيد على حرص شعبنا اليمني على تكريس قيم الديمقراطية والتداول السلمي للسلطة عبر صناديق الاقتراع وهو ما ناضل لأجله فخامة الأخ الرئيس علي عبد الله صالح حفظه الله تعالى والذي ضحى لأجله بنفسه وتسامى فوق كل جراحاته وآلامه لأجل أن يتجسد هذا المبدأ الديمقراطي ونصل إلى هذا اليوم التاريخي وهذا العرس الذي يمثل انتصاراً للديمقراطية والشرعية الدستورية والتداول السلمي للسلطة , قاطعا بذلك الطريق على كل من لازال في نفسه حتى مثقال ذرة في الوصول أو الاستيلاء على السلطة بالقوة أو بالتآمر والخيانة .

ختــــامــاً:

يا جماهير شعبنا اليمني العظيم إننا نبارك لكم نجاح الانتخابات الرئاسية المبكرة ونبارك للأخ المشير عبده ربه منصور هادي ثقة الجماهير وانتخابه رئيساً للجمهورية.

كما أننا ندعوا الجميع إلى الإسراع والتحضير للحوار الوطني وذلك لصياغة مشروع وطني يلبي كافة تطلعات شعبنا اليمني ويؤسس للدولة المدنية التي نطمح اليها جميعاً.

الشكر كل الشكر لجماهير شعبنا اليمني وللقوات المسلحة والأمن على جهودها في تأمين الأجواء الانتخابية وما بذلوه من تضحيات جسيمة في سبيل الوطن الغالي والوصول إلى هذا النجاح الكبير .

المنظمة اليمنية (فكر) للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات

الأمانة العامة

الأربعاء 22 / 2/ 2012م

Total time: 0.0538