آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إصابة جنديان بانفجار عبوة ناسفة بتعز

إصابة جنديان بانفجار عبوة ناسفة بتعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
أصيب جنديان  من الشرطة العسكرية  صباح اليوم الثلاثاء، في إنفجار عبوة ناسفة في طقم كانوا يستقلونه، وسط مدينة تعز.
 
وقالت مصادر اعلامية إن الإنفجار وقع أمام مستشفى الثورة العام، ظهر اليوم، إثر عبوة ناسفة، زرعت من قبل مجهولين، واستهدفت دورية للشرطة العسكرية».
 
وأوضحت المصادر  أن «الإنفجار أسفر عن إصابة جنديين، أحدهما إصابته خطرة، حيث تعرض لجروح عميقة في أجزاء متفرقة من جسده»، في حين وصفت إصابة الجندي الآخر بالطفيفة.
 
وأكد المصدر أن «المعلومات الأولية تشير إلى أن الإنفجار ناتج عن زرع عبوة ناسفة ثبتت في مؤخرة الطقم».
 
وتأتي الحادثة بعد يوم واحد من تدشين الحملة الأمنية «لملاحقة الخلايا الإرهابية في المدينة»، على خلفية اغتيال الموظف في الصليب الأحمر اللبناني حنا لحود، على يد مسلح مجهول في الضباب غرب تعز.
 
وتشهد مدينة تعز عمليات اغتيال واسعة، تستهدف جنوداً  من قوات الجيش الوطني  والمقاومة الشعبية في ظل عجز تام للأجهزة الأمنية عن ضبط الأوضاع وإعادة الاستقرار للمدينة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1599