آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إصابة جنديان بانفجار عبوة ناسفة بتعز

إصابة جنديان بانفجار عبوة ناسفة بتعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
أصيب جنديان  من الشرطة العسكرية  صباح اليوم الثلاثاء، في إنفجار عبوة ناسفة في طقم كانوا يستقلونه، وسط مدينة تعز.
 
وقالت مصادر اعلامية إن الإنفجار وقع أمام مستشفى الثورة العام، ظهر اليوم، إثر عبوة ناسفة، زرعت من قبل مجهولين، واستهدفت دورية للشرطة العسكرية».
 
وأوضحت المصادر  أن «الإنفجار أسفر عن إصابة جنديين، أحدهما إصابته خطرة، حيث تعرض لجروح عميقة في أجزاء متفرقة من جسده»، في حين وصفت إصابة الجندي الآخر بالطفيفة.
 
وأكد المصدر أن «المعلومات الأولية تشير إلى أن الإنفجار ناتج عن زرع عبوة ناسفة ثبتت في مؤخرة الطقم».
 
وتأتي الحادثة بعد يوم واحد من تدشين الحملة الأمنية «لملاحقة الخلايا الإرهابية في المدينة»، على خلفية اغتيال الموظف في الصليب الأحمر اللبناني حنا لحود، على يد مسلح مجهول في الضباب غرب تعز.
 
وتشهد مدينة تعز عمليات اغتيال واسعة، تستهدف جنوداً  من قوات الجيش الوطني  والمقاومة الشعبية في ظل عجز تام للأجهزة الأمنية عن ضبط الأوضاع وإعادة الاستقرار للمدينة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3107