آخر الأخبار :
القوات المشتركة في جبهة الساحل الغربي تصدر بيان هام بشأن الإمارات (النص) الإعلامي محمد العرب ينشر فيديو لجندي من حرس الحدود يسير ورصاص الحوثيين تنهمر عليه مثل المطر (شاهد ماذا حدث له) سعودي يقتلع صراف آلي .. والشرطة تقبض عليه المعارك تشتعل في صنعاء .. وسقوط مواقع استراتيجية طفل في الطائف يتعرض لحادث دهس مروع، ونجاته بأعجوبة وهروب السائق (فيديو) أول فيديو من شبوة يظهر سيطرة الجيش الموالي للرئيس هادي الكاملة على المواقع روسيا تحذر الغرب والأمم المتحدة من "سباق تسلح" قد يخرج عن السيطرة فيديو يظهر اصطدام 3 سيارات ببعضها البعض عمداً في أحد مناطق المملكة السعودية ديلي تلغراف تقول إن السعودية والإمارات ترفضان دفع المعونات لليمن الكشف عن الطرف المسيطر على عتق بمحافظة شبوة بعد المعارك العنيفة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

إصابة جنديان بانفجار عبوة ناسفة بتعز

إصابة جنديان بانفجار عبوة ناسفة بتعز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
أصيب جنديان  من الشرطة العسكرية  صباح اليوم الثلاثاء، في إنفجار عبوة ناسفة في طقم كانوا يستقلونه، وسط مدينة تعز.
 
وقالت مصادر اعلامية إن الإنفجار وقع أمام مستشفى الثورة العام، ظهر اليوم، إثر عبوة ناسفة، زرعت من قبل مجهولين، واستهدفت دورية للشرطة العسكرية».
 
وأوضحت المصادر  أن «الإنفجار أسفر عن إصابة جنديين، أحدهما إصابته خطرة، حيث تعرض لجروح عميقة في أجزاء متفرقة من جسده»، في حين وصفت إصابة الجندي الآخر بالطفيفة.
 
وأكد المصدر أن «المعلومات الأولية تشير إلى أن الإنفجار ناتج عن زرع عبوة ناسفة ثبتت في مؤخرة الطقم».
 
وتأتي الحادثة بعد يوم واحد من تدشين الحملة الأمنية «لملاحقة الخلايا الإرهابية في المدينة»، على خلفية اغتيال الموظف في الصليب الأحمر اللبناني حنا لحود، على يد مسلح مجهول في الضباب غرب تعز.
 
وتشهد مدينة تعز عمليات اغتيال واسعة، تستهدف جنوداً  من قوات الجيش الوطني  والمقاومة الشعبية في ظل عجز تام للأجهزة الأمنية عن ضبط الأوضاع وإعادة الاستقرار للمدينة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2697