آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي يكشف عن مفاجأة ويطالب بتوحيد الشرعية أسعار النفط ترتفع بنحو 15 % إطلاق أسرع معيار للشبكة اللاسلكية Wi-Fi 6 رسميًا هيثم شاكر في أول ظهور له يتحدث عن إصابته بالسرطان وشائعة إدمانه المخدرات (فيديو) اندلاع اشتباكات بالقرب من مطار صنعاء غداً.. منتخب ناشئي اليمن يواجه بوتان في افتتاح التصفيات الآسيوية البرهان يكشف عن شرط وحيد لسحب القوات السودانية من اليمن ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. وهذا ما سنقوم به الآن ! الكشف عن 13 ألف انتهاك بحق النساء ارتكبها الحوثيون خلال عام واحد وفاة زوج في اب بعد ارتكاب زوجته بحقه جريمة بشعة واحرقته حيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محلل سياسي سعودي : الأيام القادمة تحمل أخبار سارة من جبهات صعدة

محلل سياسي سعودي : الأيام القادمة تحمل أخبار سارة من جبهات صعدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
اعلن محلل سياسي سعودي عن أخبار سارة تحملها الأيام القادمة تخص جبهات القتال في محافظة صعدة معقل المليشيات الانقلابية الحوثية .
 
وقال الصحافي والمحلل السياسي السعودي يحيى التليدي إن الأيام القادمة تحمل في طياتها أخبار سارة من معقل الحوثيين، حيث قال :" قريبا ستكون هناك أخبار سارة جدا من صعدة".
 
وأشار الصحافي التليدي إلى إن هناك ترتيبات عسكرية تقودها الحكومة الشرعية وقوات التحالف العربي، تعمل على تسريع تحرير محافظة صعدة، حيث قال :".. ترتيبات عسكرية حاسمة من قبل الشرعية والتحالف العربي لتسريع عملية تحرير صعدة باعتبارها معقل الميليشيات وزعيمها ورأس الأفعى الذي يجب قطعه ليسقط الانقلاب في بقية المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثي الذي باتت نهايته وشيكة وإلى زوال. (صالح _ الصماد)".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2143