آخر الأخبار :
البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء شاهد فيديو غريب فيديو لمضاربة جماعية في حفل زفاف بكندا هل بكى القربي في آخر مقابلته مع بي بي سي عندما تحدث عن مقتل الزعيم صالح؟ (شاهد) جريمة المعلا.. الكشف عن الشخص الذي أبلغ عنهم بعد أن كان مشتركاً معهم .. والسبب ! اسلم على يديه اكثر من 200 شخص.. حشود هائلة تستقبل الكويتي ياسر البحري بعد 12 عاما قضاها في سجون أمريكا.. والتهمة ! أبو بكر القربي يكشف معلومات خطيرة عن صالح.. وتأكيدات الإمارات بشأن الانتقالي (فيديو المقابلة كاملة) مصر.. الكشف عن الوريث الوحيد للفنان الراحل زكي الملك سلمان يكشف عن احصائية ضربات الحوثيين لبلاده بالأرقام بن سلمان: حريصون على مصلحة وأمن واستقرار اليمن، ويتحدث عن حل سياسي شامل ينهي الأزمة اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اول ظهور للعميد جواس بعد اعلان الحوثيين مقتله (صورة)

اول ظهور للعميد جواس بعد اعلان الحوثيين مقتله (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 ظهر العميد الركن ثابت مثنى جواس، اليوم الثلاثاء، للمرة الاولى بعد اعلان مليشيا الحوثي الانقلابية انها قتلته في جبهة كرش قبل عدة ايام، كما نشرت وسائل اعلامها.
 
وتكن مليشيا الحوثي العداء لجواس، لقتله الصريع الهالك حسين الحوثي مؤسس المليشيا اثناء حروب التمرد على الدولة في صعدة.
 
والتقى وزير الداخلية أحمد الميسري،اليوم، قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاه العميد الركن ثابت مثنى جواس، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بسير المعارك في جبهات القتال ومستجدات الأوضاع في ساحات المعارك ضد المليشيا الحوثية الانقلابية.
 
واستعرض جواس المهام المناطة بأفراد وصف ضباط وضباط محور العند واللواء 131مشاه..موكداً بأن الجاهزية القتالية التي يتمتع بها منتسبو اللواء عالية وتمكنهم من خوض المعارك والدفاع عن الوطن ومكتسباته الغالية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1306