آخر الأخبار :
البنك المركزي بصنعاء يصدر تعميم هام إلى كافة البنوك (نصه) امريكا تكشف عن معلومة صادمة لليمنيين بشأن خزان النفط العام "صافر" ريمه تعلن احصائية بعدد الوفيات بسيول الامطار مفاجأة صادمة تكشفها اللجنة اليونسكو بشأن عدد البيوت المتضررة من السيول بصنعاء القديمة إعلان هام من البنك المركزي اليمني في عدن يبشر بوصول هذا الأمر ! حادثة صادمة بصنعاء: شخص يقتل زوجته وابنه وسط الشارع وامام الناس (صورة) 19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اول ظهور للعميد جواس بعد اعلان الحوثيين مقتله (صورة)

اول ظهور للعميد جواس بعد اعلان الحوثيين مقتله (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 ظهر العميد الركن ثابت مثنى جواس، اليوم الثلاثاء، للمرة الاولى بعد اعلان مليشيا الحوثي الانقلابية انها قتلته في جبهة كرش قبل عدة ايام، كما نشرت وسائل اعلامها.
 
وتكن مليشيا الحوثي العداء لجواس، لقتله الصريع الهالك حسين الحوثي مؤسس المليشيا اثناء حروب التمرد على الدولة في صعدة.
 
والتقى وزير الداخلية أحمد الميسري،اليوم، قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاه العميد الركن ثابت مثنى جواس، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بسير المعارك في جبهات القتال ومستجدات الأوضاع في ساحات المعارك ضد المليشيا الحوثية الانقلابية.
 
واستعرض جواس المهام المناطة بأفراد وصف ضباط وضباط محور العند واللواء 131مشاه..موكداً بأن الجاهزية القتالية التي يتمتع بها منتسبو اللواء عالية وتمكنهم من خوض المعارك والدفاع عن الوطن ومكتسباته الغالية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0703