آخر الأخبار :
صدق أو لا تصدق هذا الخبر الغريب الذي حدث في اليمن بالفعل ! رويترز تنشر خبر (مفاجئ وخطير) قبل قليل عن مسؤولين امريكين حول الهجوم على ارامكو السعودية.. وكيف تم! أكثر فيديو مشاهدة.. بوتين يستشهد بآيات من القرآن بشأن اليمن وإس - 400 (فيديو + توضيح الآيتين) برق يضرب لاعبي كرة قدم خلال التدريبات (شاهد فيديو) مفاجأة.. محمد العرب يكشف عن صخور «ذهب» في صعدة باليمن .. (شاهد فيديو) صورة نادرة جداً تنشر لأول مرة للرئيس السابق صالح .. شاهد من يتواجد بجواره ! العرادة يتدخل شخصياً ويكشف ملابسات اعتقال الناشط «حافظ مطير» قبل قليل .. الدولار يرتفع في صنعاء وعدن (الاسعار مساء الثلاثاء 17 سبتمبر) اختطاف مسؤول محلي في عدن صنعاء تطيح بعدد من المطلوبين.. أحدهم تسلل إلى شقة مواطن من نافذة الحمام وارتكب هذه الجريمة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اول ظهور للعميد جواس بعد اعلان الحوثيين مقتله (صورة)

اول ظهور للعميد جواس بعد اعلان الحوثيين مقتله (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 ظهر العميد الركن ثابت مثنى جواس، اليوم الثلاثاء، للمرة الاولى بعد اعلان مليشيا الحوثي الانقلابية انها قتلته في جبهة كرش قبل عدة ايام، كما نشرت وسائل اعلامها.
 
وتكن مليشيا الحوثي العداء لجواس، لقتله الصريع الهالك حسين الحوثي مؤسس المليشيا اثناء حروب التمرد على الدولة في صعدة.
 
والتقى وزير الداخلية أحمد الميسري،اليوم، قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاه العميد الركن ثابت مثنى جواس، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بسير المعارك في جبهات القتال ومستجدات الأوضاع في ساحات المعارك ضد المليشيا الحوثية الانقلابية.
 
واستعرض جواس المهام المناطة بأفراد وصف ضباط وضباط محور العند واللواء 131مشاه..موكداً بأن الجاهزية القتالية التي يتمتع بها منتسبو اللواء عالية وتمكنهم من خوض المعارك والدفاع عن الوطن ومكتسباته الغالية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1709