آخر الأخبار :
مقتل قائد قوات التحالف بوادي حضرموت وعدد من مرافقيه (الاسم) السعودية: القبض على عصابة مكونة من يمنيين ومصرين بالشرقية.. تقوم بهذه الجرائم ! اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019م عاجل.. السعودية: ستتخذ إجراءات للرد على هجوم أرامكو.. وبومبيو يكشف عن معلومات مهمة عاجل: ارتكاب مجزرة مروعة باطلاق نيران كثيفة على مسافرين على متن باص نقل جماعي في العبر عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اول ظهور للعميد جواس بعد اعلان الحوثيين مقتله (صورة)

اول ظهور للعميد جواس بعد اعلان الحوثيين مقتله (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 ظهر العميد الركن ثابت مثنى جواس، اليوم الثلاثاء، للمرة الاولى بعد اعلان مليشيا الحوثي الانقلابية انها قتلته في جبهة كرش قبل عدة ايام، كما نشرت وسائل اعلامها.
 
وتكن مليشيا الحوثي العداء لجواس، لقتله الصريع الهالك حسين الحوثي مؤسس المليشيا اثناء حروب التمرد على الدولة في صعدة.
 
والتقى وزير الداخلية أحمد الميسري،اليوم، قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاه العميد الركن ثابت مثنى جواس، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بسير المعارك في جبهات القتال ومستجدات الأوضاع في ساحات المعارك ضد المليشيا الحوثية الانقلابية.
 
واستعرض جواس المهام المناطة بأفراد وصف ضباط وضباط محور العند واللواء 131مشاه..موكداً بأن الجاهزية القتالية التي يتمتع بها منتسبو اللواء عالية وتمكنهم من خوض المعارك والدفاع عن الوطن ومكتسباته الغالية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2186