آخر الأخبار :
وفاة 2 باحتراق سيارة في جبل العود بعد هرولتها (صورة) وفاة 3 مغتربين يمنيين في ولاية نيويورك بامريكا بسبب كورونا في جريمة بشعة.. احراق منزل في وتعز وبداخله اسرة كاملة ومقتل اربعة (بيان) رسميا: صنعاء تؤكد خلوها من فيروس كورنا تسجيل 1340 وفاة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال يوم واحد الملك سلمان يصدر أمر ملكي جديد وزارة الداخلية السعودية تعلن تقديم ساعات حظر التجوال في باقي مناطق المملكة من الثالثة عصراً اسعار الصرف الثلاثاء 7 ابريل 2020م عاجل: السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يصل إلى مئتي ألف حالة مواقع الحوثيين بينها استراتيجية تسقط تباعا في البيضاء (اسماء المواقع)

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مجلس النواب بصنعاء يحدد موقفه من تعيين ” المشاط” خلفا للصماد"صورة

مجلس النواب بصنعاء يحدد موقفه من تعيين ” المشاط” خلفا للصماد"صورة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
حدد مجلس النواب التابع للحوثيين، موقفه من تعيين مهدي المشاط خلفا لـ" رئيس مايسمى المجلس السياسي الاعلى" صالح الصماد الذي قتل بغارة للتحالف.
 
وقالت قناة المسيرة الناطقة باسم الحوثيين، إن مجلس النواب بارك في جلسته اليوم قرار المجلس السياسي الأعلى تعيين مهدي المشَاط رئيسا للمجلس.
 
واوضحت أن هيئة وأعضاء مجلس النواب عبروا عن مساندتهم للمجلس السياسي الأعلى ووقوفهم خلف الرئيس مهدي المشَاط في المرحلة المقبلة.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1608