آخر الأخبار :
اليمن: اخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

سياسي يمني: الحوثيون يعيشون أيامهم الأخيرة

سياسي يمني: الحوثيون يعيشون أيامهم الأخيرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قال السياسي والسفير اليمني الدكتور عبدالوهاب طواف أن الانقلابيين الحوثيين يعيشون أيامهم الأخيرة.
 
وقال طواف أن خسائر بشرية تلاحق الحوثيين في كل الجبهات إضافة الى عجزهم عن صياغة شعارات جديدة لتخدير الناس بها بعد إنكشاف زيف وبطلان ماسبق يقابله رفض شعبي لهم ولدعواتهم لتجنيد أطفال جدد لقتال أمريكا والبرتغال!، حسب ادعاءهم.
 
 واضاف أن بروز عنصرية السلالية الهاشمية ضد المكون القبلي وإفتضاح أمر كل الدجالين الذين عملوا تحت عباءات مختلفة في السابق كعباد والشامي والديلمي وغيرهم يسرع من نهاية الحوثيين. 
 
وأشار الى انه وبسبب النهب والسلب والسرقة والخداع والزيف والدجل ونقض العهود خسروا كل تعاطف حصلوا عليه من سذج الناس وجهلائهم.
 
وأختتم الدكتورعبدالوهاب طواف قائلا أن موت وخراب وصراخ وعويل وشعارات إيرانية وأحقاد تاريخية وتطييف للمجتمع وتجهيله ومقابر هي تجارتهم ومنجزاتهم الوحيدة التي قدموها للناس.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2174