آخر الأخبار :
قيادي حوثي يداهم مدرسة تحفيظ قران في إب ويغلقها صدور ثاني قرار رئاسي اليوم الجمعة (نصه) مسلحون حوثيون يختطفون نجل الإعلامية رحمة حجيرة.. فكيف علقت الأم على اختطاف ولدها؟ "حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سياسي يمني: الحوثيون يعيشون أيامهم الأخيرة

سياسي يمني: الحوثيون يعيشون أيامهم الأخيرة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قال السياسي والسفير اليمني الدكتور عبدالوهاب طواف أن الانقلابيين الحوثيين يعيشون أيامهم الأخيرة.
 
وقال طواف أن خسائر بشرية تلاحق الحوثيين في كل الجبهات إضافة الى عجزهم عن صياغة شعارات جديدة لتخدير الناس بها بعد إنكشاف زيف وبطلان ماسبق يقابله رفض شعبي لهم ولدعواتهم لتجنيد أطفال جدد لقتال أمريكا والبرتغال!، حسب ادعاءهم.
 
 واضاف أن بروز عنصرية السلالية الهاشمية ضد المكون القبلي وإفتضاح أمر كل الدجالين الذين عملوا تحت عباءات مختلفة في السابق كعباد والشامي والديلمي وغيرهم يسرع من نهاية الحوثيين. 
 
وأشار الى انه وبسبب النهب والسلب والسرقة والخداع والزيف والدجل ونقض العهود خسروا كل تعاطف حصلوا عليه من سذج الناس وجهلائهم.
 
وأختتم الدكتورعبدالوهاب طواف قائلا أن موت وخراب وصراخ وعويل وشعارات إيرانية وأحقاد تاريخية وتطييف للمجتمع وتجهيله ومقابر هي تجارتهم ومنجزاتهم الوحيدة التي قدموها للناس.
 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.167