آخر الأخبار :
مقتل قائد قوات التحالف بوادي حضرموت وعدد من مرافقيه (الاسم) السعودية: القبض على عصابة مكونة من يمنيين ومصرين بالشرقية.. تقوم بهذه الجرائم ! اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني اليوم الخميس 19 سبتمبر 2019م عاجل.. السعودية: ستتخذ إجراءات للرد على هجوم أرامكو.. وبومبيو يكشف عن معلومات مهمة عاجل: ارتكاب مجزرة مروعة باطلاق نيران كثيفة على مسافرين على متن باص نقل جماعي في العبر عاجل: مقتل قائد سعودي كبير في انفجار باليمن وعدد من الجنود اليمنيين والسعوديين رصدتهما كاميرات مراقبة.. جريمة سرقة في الرياض مشابهة جدا لجريمة سارق الشناط بصنعاء.. (شاهد) سعودي ارتكب جريمة قتل بشعة واحدة .. لكن تنفيذها استمر أياماً.. والداخلية السعودية تكشف تفاصيلها شاهد كيف حاول شابان سعوديان سرقة حقيبة امرأة وسط الشارع.. وماذا حدث لها (فيديو) عاجل.. بعد ساعات من الان: السعودية تعلن اجراء تجربة بعد ظهر اليوم وسيصل مداها الى هذه المحافظات !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

معلومة من غرفة كنترول التحالف .. لماذا رفض طيار سعودي قصف ”الصماد” ثلاث مرات ! (فيديو)

معلومة من غرفة كنترول التحالف .. لماذا رفض طيار سعودي قصف ”الصماد” ثلاث مرات ! (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
 تداولت وسائل إعلام سعودية تفاصيل محاولات سابقة للتحالف العربي الذي تقوده السعودية ، استهداف صالح الصماد  رئيس ما يسمى المجلس الأعلى السياسي في اليمن صالح الصماد، والذي قتل في غارات للتحالف على محافظة الحديدة.
 
وفي تفاصيل القصة  رفض طيار سعودي قصف مركبة كانت تقل رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي التابع للحوثيين صالح الصماد، قبل أشهر؛ وذلك بسبب وجود أطفال حولها؛ حيث كشف عن ذلك المراسل الحربي في اليمن محمد العرب في أحد لقاءاته بجامعة حائل.
 
وقال "العرب": "كان الصماد بين مخالب صقر سعودي فأفلته لثلاث مرات؛ إكراماً بسبب وجود أطفال حول مركبته، موضحاً أنه كان يجلس في غرفة الكنترول وكان يسمع رفض الطيار".
 
وقال الإعلامي محمد العرب، في حديث له بجامعة حائل بالسعودية: "إن دول التحالف العربي ليست غزاة، بل هم فزعوا لنجدة أبناء عمومتهم في اليمن، لافتاً إلى أن التحالف يستطيع بطلعة جوية واحدة أن يحرق الأخضر واليابس في اليمن.
 
وكان "الصماد" المطلوب رقم 2 لدى قائمة التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن لقي مصرعه، في عملية نوعية للتحالف بالحديدة، وهو ما شكّل صدمة وخسارة فادحة للحوثيين.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10058) قراءة

Total time: 0.1482