آخر الأخبار :
يحدث الآن.. في غارات متبادلة، تركيا تقصف مواقع الجيش السوري وتسيطر على 3 دبابات! تصريحات هامة من وزارة الصحة البحرينية بشأن الحالات الجديدة من كورونا.. وايران بؤرة انتشار تعليمات سعودية هامة للمواطنين بشأن كورونا حريق يلتهم عمارة سكنية في جدة.. وهذا تفاصيل ما حدث! ارتفاع ضحايا كورونا في البحرين.. بعد اكتشاف 7 حالات جديدة شاهد بالصور.. هذا ما حدث اليوم في حي البليلي في الصافية بصنعاء واسفر عن مقتل 3 اشخاص جماعة الحوثي تعترف بمقتل قيادي بارز في صفوفها (الاسم) بن بريك: نحن مع وحدة اليمن وسيادته على كل ترابه وصول 10 من نجوم WWE الى الرياض فيديو يوثق ظهور أعراض كورونا على نائب وزير الصحة الإيراني

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

العثور على جثة شاب مقطوع الرأس في أحد المنازل بالحديدة

اخبار الساعة - الحديدة/ غمدان أبوعلي    | بتاريخ : 23-02-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

عثر ظهر يوم أمس الأربعاء بمحافظة الحديدة على جثة شاب مقطوع الرأس كانت مرمية بداخل منزله.
وقال شهود عيان بمحافظة الحديدة بأن الشاب / إسماعيل محمد إسماعيل العرشي والبالغ من العمر 23 عاماً وجد بعد ظهر يوم أمس في حدود الساعة الثانية عشرة ظهراً في حمام منزله بحارة البيضاء بجوار ميناء الحديدة مرمياً على الأرض ودماؤه تسيل منة ورأسه مقطوع عن رقبته بسكين، مشيرين إلى أن الجناة من بشاعتهم أخذوا الرأس معهم كونه لم يكن موجوداً جوار الجثة.
وأشارت المصادر إلى أن الشاب الذي عثر عليه في المنزل مقطوع الرأس كان في المنزل مع أخيه وعقب خروج أخيه إلى السوق لشراء بعض الحاجيات فوجئ بعد عودته إلى المنزل بجثة شقيقه مرمية في الحمام بدون رأس والدماء كانت تسيل من رقبته بشكل كبير وقام على الفور بإبلاغ الجيران والأجهزة الأمنية بذلك.
وأكدت المصادر بأن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغاً بالحادثة التي وقعت في حارة البيضاء وقامت على الفور باحتجاز ثلاثة أشخاص يشتبه بهم للتحقيق معهم ومعرفة دوافع وأسباب الحادثة المرعبة.
وكشفت مصادر أمنية بأنه تم العثور على رأس الشاب في أحد الشوارع بالمحافظة ويدعى شارع التسعين وأنه تم تسليمه إلى الجهات المختصة لتشريحه ومعرفة آثار الجريمة ومرتكبيها.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.16