آخر الأخبار :
صحيفة عكان «عكاظ» تكشف ملامح «اتفاق جدة» وتنشر تفاصيله ! الميسري يظهر من جديد برفقة مسؤولين في الشرعية في هذه الدولة ! الحكومة اليمنية توافق على دخول 10 سفن إلى ميناء الحديدة شاهد.. لحظة انهيار مراسلة قناة فضائية بسبب حرائق لبنان.. والنيران تحاصر الناس في المنازل الحوثيون يصفون شيخ قبلي وقيادي مؤتمري بارز بحجة بهذه الطريقة ! قفزة كبيرة للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف الآن في صنعاء وعدن 14 اكتوبر 2019م) شاهد بالفيديو القصة الكاملة.. أنقذ فتاة من التحرش فانتهى قتيلًا في الشارع هيئة المواصفات السعودية تحذّر من «كلور» متداول بالسوق ويستخدم كمبيّض للملابس فيديو.. مظلي يصطدم بعمود إنارة أمام ملك إسبانيا هذا هو النص الكامل لمسودة ”اتفاق جدة“ بين الحكومة ”الشرعية“ و”المجلس الانتقالي الجنوبي“

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

العثور على جثة شاب مقطوع الرأس في أحد المنازل بالحديدة

اخبار الساعة - الحديدة/ غمدان أبوعلي    | بتاريخ : 23-02-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

عثر ظهر يوم أمس الأربعاء بمحافظة الحديدة على جثة شاب مقطوع الرأس كانت مرمية بداخل منزله.
وقال شهود عيان بمحافظة الحديدة بأن الشاب / إسماعيل محمد إسماعيل العرشي والبالغ من العمر 23 عاماً وجد بعد ظهر يوم أمس في حدود الساعة الثانية عشرة ظهراً في حمام منزله بحارة البيضاء بجوار ميناء الحديدة مرمياً على الأرض ودماؤه تسيل منة ورأسه مقطوع عن رقبته بسكين، مشيرين إلى أن الجناة من بشاعتهم أخذوا الرأس معهم كونه لم يكن موجوداً جوار الجثة.
وأشارت المصادر إلى أن الشاب الذي عثر عليه في المنزل مقطوع الرأس كان في المنزل مع أخيه وعقب خروج أخيه إلى السوق لشراء بعض الحاجيات فوجئ بعد عودته إلى المنزل بجثة شقيقه مرمية في الحمام بدون رأس والدماء كانت تسيل من رقبته بشكل كبير وقام على الفور بإبلاغ الجيران والأجهزة الأمنية بذلك.
وأكدت المصادر بأن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغاً بالحادثة التي وقعت في حارة البيضاء وقامت على الفور باحتجاز ثلاثة أشخاص يشتبه بهم للتحقيق معهم ومعرفة دوافع وأسباب الحادثة المرعبة.
وكشفت مصادر أمنية بأنه تم العثور على رأس الشاب في أحد الشوارع بالمحافظة ويدعى شارع التسعين وأنه تم تسليمه إلى الجهات المختصة لتشريحه ومعرفة آثار الجريمة ومرتكبيها.
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1601