آخر الأخبار :
الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم) مساعي أممية جديدة لايقاف الحرب باليمن بن بريك يكشف عن مؤشر سوء النوايا وان الشرعية ستدفن سياسياً في حال تم تنفيذ هذا الأمر ! مقتل قيادي حوثي رفيع في جبهة الساحل الغربي بنيران صديقة اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الجمعة 10 يوليو 2020م القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عاجل: محمد عبدالسلام يطلب اللجوء السياسي في عمان

عاجل: محمد عبدالسلام يطلب اللجوء السياسي في عمان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

قالت قناة سكاي نيوز عربية في خبر عاجل لها نقلا عن قناة الاخبارية السعودية إن الناطق باسم جماعة الحوثي "محمد عبدالسلام" طلب حق اللجوء السياسي في دولة عمان.

وكشفت مصادر دبلوماسية عربية وغربية، عن تقديم الناطق الرسمي لمليشيا الحوثي، محمد عبدالسلام فليته، طلب اللجوء السياسي لدى سلطنة عمان، عقب أن رفضت إيران طلبه.
 
وأكدت المصادر أن محمد عبدالسلام قدم إلى السلطان قابوس بن سعيد، سلطان سلطنة عمان، طلبا يقضي بمنحه اللجوء السياسي في السلطنة، وأنه لم يعد قادرا على العودة إلى اليمن أو مواصلة العمل مع جماعته كناطق رسمي باسمها.
 
وأوضحت المصادر، أنه لم يكشف بعد الحيثيات التي قدمها محمد عبدالسلام لقبوله كلاجئ سياسي في عمان، مشيرة أنه قدم طلبا مماثلا إلى جمهورية إيران، إلا أن طلبه قوبل بالرفض. حسبما اوردت ذلك وكالة “خبر” التابعة لحزب المؤتمر.
 
ولم تصدر جماعة الحوثي أي تعليق رسمي حتى الآن على طلب ناطقها الرسمي اللجوء السياسي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0679