آخر الأخبار :
التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟) ترامب يقول نعلم من المتورط بهجمات أرامكو وجاهزون للرد مؤشرات لانقلاب اسعار الصرف.. اليكم اسعار الصرف واوضاع السوق الاثنين 16 سبتمبر 2019م مقتل جندي في هجوم على نقطه بعدن طارق صالح يكشف سبب الهجوم على شركة ارامكو السعودية اللاعب اليمني محسن قراوي يفوز بجائزة «أجمل هدف» في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم عاجل: اندلاع معركة بين الحوثيين داخل مدينة الحديدة عاجل: مسؤول أمريكي كبير لرويترز: الهجمات على السعودية لم تأت من اليمن أخبار شبوة.. ومن هو الضابط الذي قتل في كمين لقوات الانتقالي في شبوة (تفاصيل ما حدث) مسؤول حكومي يقول إن الرئيس هادي سيدعو الإمارات للخروج من بلاده خلال أيام

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: محمد عبدالسلام يطلب اللجوء السياسي في عمان

عاجل: محمد عبدالسلام يطلب اللجوء السياسي في عمان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

قالت قناة سكاي نيوز عربية في خبر عاجل لها نقلا عن قناة الاخبارية السعودية إن الناطق باسم جماعة الحوثي "محمد عبدالسلام" طلب حق اللجوء السياسي في دولة عمان.

وكشفت مصادر دبلوماسية عربية وغربية، عن تقديم الناطق الرسمي لمليشيا الحوثي، محمد عبدالسلام فليته، طلب اللجوء السياسي لدى سلطنة عمان، عقب أن رفضت إيران طلبه.
 
وأكدت المصادر أن محمد عبدالسلام قدم إلى السلطان قابوس بن سعيد، سلطان سلطنة عمان، طلبا يقضي بمنحه اللجوء السياسي في السلطنة، وأنه لم يعد قادرا على العودة إلى اليمن أو مواصلة العمل مع جماعته كناطق رسمي باسمها.
 
وأوضحت المصادر، أنه لم يكشف بعد الحيثيات التي قدمها محمد عبدالسلام لقبوله كلاجئ سياسي في عمان، مشيرة أنه قدم طلبا مماثلا إلى جمهورية إيران، إلا أن طلبه قوبل بالرفض. حسبما اوردت ذلك وكالة “خبر” التابعة لحزب المؤتمر.
 
ولم تصدر جماعة الحوثي أي تعليق رسمي حتى الآن على طلب ناطقها الرسمي اللجوء السياسي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7398) قراءة

Total time: 0.1775