آخر الأخبار :
فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به ! بعد اعلان ارسال مدمرات عسكرية.. جماعة الحوثي ترضخ وتفرج عن السفن المخطوفة وفد إسرائيلي يزور قطر.. لهذا السبب ! (صورة) بنك التضامن يشارك في معرض رواد أعمال شو. عاجل: الإعلان عن تخفيضيات في خدمة الانترنت بصنعاء آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 19 نوفمبر 2019م شاهد بث مباشرة مباراة اليمن وسنغافورة ضمن تصفيات كاس العالم 2022 وكاس اسيا 19-11-2019 بعد اختطاف الحوثيين لاحدى سفنهم.. كوريا الجنوبية ترسل مدمرة إلى سواحل الحديدة ووزير دفاعها إلى الرياض

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل: محمد عبدالسلام يطلب اللجوء السياسي في عمان

عاجل: محمد عبدالسلام يطلب اللجوء السياسي في عمان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

قالت قناة سكاي نيوز عربية في خبر عاجل لها نقلا عن قناة الاخبارية السعودية إن الناطق باسم جماعة الحوثي "محمد عبدالسلام" طلب حق اللجوء السياسي في دولة عمان.

وكشفت مصادر دبلوماسية عربية وغربية، عن تقديم الناطق الرسمي لمليشيا الحوثي، محمد عبدالسلام فليته، طلب اللجوء السياسي لدى سلطنة عمان، عقب أن رفضت إيران طلبه.
 
وأكدت المصادر أن محمد عبدالسلام قدم إلى السلطان قابوس بن سعيد، سلطان سلطنة عمان، طلبا يقضي بمنحه اللجوء السياسي في السلطنة، وأنه لم يعد قادرا على العودة إلى اليمن أو مواصلة العمل مع جماعته كناطق رسمي باسمها.
 
وأوضحت المصادر، أنه لم يكشف بعد الحيثيات التي قدمها محمد عبدالسلام لقبوله كلاجئ سياسي في عمان، مشيرة أنه قدم طلبا مماثلا إلى جمهورية إيران، إلا أن طلبه قوبل بالرفض. حسبما اوردت ذلك وكالة “خبر” التابعة لحزب المؤتمر.
 
ولم تصدر جماعة الحوثي أي تعليق رسمي حتى الآن على طلب ناطقها الرسمي اللجوء السياسي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7484) قراءة

Total time: 0.0989