آخر الأخبار :
الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة ! الحوثيو يطلقون صاروخ باليستي على مدينة مأرب سقط على أحد الاحياء السكنية !

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الوزير "الجبير": على قطر دفع ثمن وجود القوات الأمريكية بسوريا

الوزير "الجبير": على قطر دفع ثمن وجود القوات الأمريكية بسوريا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
شدّد وزير الخارجية، عادل الجبير، اليوم (الثلاثاء)، على أنه "بناء على تصريح الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في المؤتمر الصحفي مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، يجب على قطر أن تدفع ثمن وجود القوات العسكرية الأمريكية في سوريا".
 
وتابع الجبير -نقلًا عن ترامب-: "يجب أن تقوم قطر بإرسال قواتها العسكرية إلى هناك، قبل أن يلغي الرئيس الأمريكي الحماية الأمريكية لدولة قطر، والمتمثلة بوجود القاعدة العسكرية الأمريكية على أراضيها".
 
وأكد الجبير على كلام الرئيس الأمريكي، بأنه "لو قامت أمريكا بسحب الحماية الأمريكية المتمثلة بالقاعدة العسكرية من قطر، فإن النظام سيسقط هناك خلال أقل من أسبوع".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1034