آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الوزير "الجبير": على قطر دفع ثمن وجود القوات الأمريكية بسوريا

الوزير "الجبير": على قطر دفع ثمن وجود القوات الأمريكية بسوريا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
شدّد وزير الخارجية، عادل الجبير، اليوم (الثلاثاء)، على أنه "بناء على تصريح الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في المؤتمر الصحفي مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، يجب على قطر أن تدفع ثمن وجود القوات العسكرية الأمريكية في سوريا".
 
وتابع الجبير -نقلًا عن ترامب-: "يجب أن تقوم قطر بإرسال قواتها العسكرية إلى هناك، قبل أن يلغي الرئيس الأمريكي الحماية الأمريكية لدولة قطر، والمتمثلة بوجود القاعدة العسكرية الأمريكية على أراضيها".
 
وأكد الجبير على كلام الرئيس الأمريكي، بأنه "لو قامت أمريكا بسحب الحماية الأمريكية المتمثلة بالقاعدة العسكرية من قطر، فإن النظام سيسقط هناك خلال أقل من أسبوع".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1099