آخر الأخبار :
بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز مأرب: القبض على خلية حوثية متلبسين اثناء قيامهم بتنفيذ هذا المخطط !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصماد يتسبب في اقتحام واغلاق قناة الهوية بالعاصمة صنعاء

الصماد يتسبب في اقتحام واغلاق قناة الهوية بالعاصمة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أقدمت قوات  الحوثي ، على إقتحام مكتب قناة " الهوية " التابعة لإحد قياداتها في العاصمة صنعاء، وطرد كافة العاملين والموظفين وإغلاق المكتب .
وقالت مصادر اعلامية أن إقتحام وإغلاق المكتب جاء على خلفية عدم إعلانها الحداد على مصرع رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي صالح الصماد، 
. واضافت المصادر إن الجماعة  وجهت القيادي التابع لها، ومالك القناة، محمد العماد، بإعلان الحداد وبث القرآن الكريم في القناة والإذاعة التابعة لها، ولكن العماد رفض هذه التوجيهات إحتجاجاً على إقتحام المكتب، إنتهت بإغلاق المكتب والقناة بشكل نهائي .
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.171