آخر الأخبار :
قائد الشرطة العسكرية بأبين يصدر بيان ناري هام (نصه) صحفي جنوبي: لاعودة لمعسكرات الشرعية الى عدن ويكشف ما سيحدث ! محمد جميح يوجه رسالة هامة لقيادة المجلس الانتقالي اغتيال قيادي حوثي ثاني رفيع في صنعاء (الاسم) متحدث الانتقالي يكشف ما حدث اليوم في عدن وينفي انسحابهم وزارة الداخلية تصدر قرار صادم لأبناء عدن قوات الانتقالي تعتقل ضابط وجنود من الحماية الرئاسية في عدن الحوثيون يعينون سفيرا لهم في إيران (الاسم) وزير الطاقة السعودي يعلن استهداف حقل الشيبة النفطي بطائرات مسيرة ويكشف حجم الخسائر عاجل: اشتباكات عنيفة بالبوازيك والاسلحة الرشاشة بصنعاء (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصماد يتسبب في اقتحام واغلاق قناة الهوية بالعاصمة صنعاء

الصماد يتسبب في اقتحام واغلاق قناة الهوية بالعاصمة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أقدمت قوات  الحوثي ، على إقتحام مكتب قناة " الهوية " التابعة لإحد قياداتها في العاصمة صنعاء، وطرد كافة العاملين والموظفين وإغلاق المكتب .
وقالت مصادر اعلامية أن إقتحام وإغلاق المكتب جاء على خلفية عدم إعلانها الحداد على مصرع رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي صالح الصماد، 
. واضافت المصادر إن الجماعة  وجهت القيادي التابع لها، ومالك القناة، محمد العماد، بإعلان الحداد وبث القرآن الكريم في القناة والإذاعة التابعة لها، ولكن العماد رفض هذه التوجيهات إحتجاجاً على إقتحام المكتب، إنتهت بإغلاق المكتب والقناة بشكل نهائي .
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2671