آخر الأخبار :
اشتباكات بالقاعدة وإصابة مدير أمنها واعتداء يطال رجال المرور بإب ارتفاع فاتورة استيراد اليمن من القمح إلى هذا الرقم الخيالي سنوياً انباء عن مقتل قيادي مؤتمري كبير في عدن في ظروف غامضة قناة اسرائيلية: الجهاد الإسلامي فاجأت اسرائيل بصاروخ جديد لأول مرة.. وهذا ما فعله ! شركة فرنسية تعتزم فتح مركز لهندسة الصواريخ في هذه الدولة الخليجية ! اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019م الخنبشي يعلن موعد عودة الحكومية ويتحدث حول تعيين مدير أمن عدن وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019 الإطاحة بوافد يمني في بيشه بسبب أدوات جنسية.. وهذا ما فعله بنساء !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصماد يتسبب في اقتحام واغلاق قناة الهوية بالعاصمة صنعاء

الصماد يتسبب في اقتحام واغلاق قناة الهوية بالعاصمة صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أقدمت قوات  الحوثي ، على إقتحام مكتب قناة " الهوية " التابعة لإحد قياداتها في العاصمة صنعاء، وطرد كافة العاملين والموظفين وإغلاق المكتب .
وقالت مصادر اعلامية أن إقتحام وإغلاق المكتب جاء على خلفية عدم إعلانها الحداد على مصرع رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي صالح الصماد، 
. واضافت المصادر إن الجماعة  وجهت القيادي التابع لها، ومالك القناة، محمد العماد، بإعلان الحداد وبث القرآن الكريم في القناة والإذاعة التابعة لها، ولكن العماد رفض هذه التوجيهات إحتجاجاً على إقتحام المكتب، إنتهت بإغلاق المكتب والقناة بشكل نهائي .
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1388