آخر الأخبار :
الإعلامي محمد العرب يكشف حقيقة انضمام لواء تابع للشرعية إلى جماعة الحوثي إعلامي إماراتي يعلق على تنكيس علم الإمارات في شبوة ويتوعد ! الحوثيون يشنون هجوم على مواقع القوات الجنوبية في جبهة قعطبة بالضالع من هو القيادي في القوات الحكومية الذي ظهر وهو يجلس على مقعد المجلس الانتقالي بعتق؟ ‏معلومة ستفاجئك لم تكن تعرفها عن محافظة شبوة عاجل: وزير خارجية إسرائيل يكشف عن هدف الضربات على دمشق أمس الحرس الثوري الإيراني: السعودية وصلت إلى طريق مسدود في اليمن «أمي لا تموتي».. جريمة قتل «أمينة بولوت» المصورة تهز تركيا الملكة البريطانية تشتكي من مروحيات ترامب ! صور المنصة الجديدة لإطلاق الصواريخ في كوريا الشمالية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

نصر الله يوجه رسالة إلى قادة السعودية بعد مقتل الصماد

نصر الله يوجه رسالة إلى قادة السعودية بعد مقتل الصماد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
بعث الأمين العام لـ"حزب الله" حسن نصر الله رسالة تعزية إلى زعيم جماعة "أنصار الله" عبد الملك الحوثي، ورسالة الى قاعدة السعودية تتعلق بإغتيال رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن الشهيد صالح الصماد.
 
ووفقاً لقناة "المسيرة"، قال نصر الله في برقيته: "نتقدم أنا وإخواني في قيادة حزب الله من سماحتكم بأحر التعازي وأغلى التبريكات لاستشهاد المجاهد الكبير والقائد الشجاع الرئيس صالح الصماد رحمه الله تعالى".
 
ووجه نصر الله رسالة إلى قادة السعودية قائلاً: "إن هذه الجريمة، والتي تضاف إلى بقية جرائم العدوان السعودي – الأمريكي على الشعب اليمني تشكل دليلا إضافيا على مدى ظلامية ووحشية قادة هذا العدوان، وفي نفس الوقت على مدى صبر ومظلومية وحقانية هذا الشعب اليمني الغيور".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10606) قراءة

Total time: 1.019