آخر الأخبار :
اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني اليوم الجمعة 18 اكتوبر 2019م. الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أول تعليق حكومي حول تنصيب الحوثيين لـ” المشاط” رئيسا

أول تعليق حكومي حول تنصيب الحوثيين لـ” المشاط” رئيسا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
 
علقت الحكومة اليمنية على مسرحية المليشيات الانقلابية، المتمثلة بتنصيب مدير مكتب زعيم الحوثيين مهدي المشاط رئيسا، خلفا لصالح الصماد الذي قتل بغارة جوية للتحالف العربي.
 
وسخر وزير الاعلام معمر الارياني من اعلان الميليشيا المدعومة من ايران تنصيب المدعو مهدي المشاط رئيسا خلفا للصريع صالح الصماد الذي لقي حتفه في غارة جوية للتحالف العربي في مدينة الحديدة.
 
وقال إن الاجراءات التي تقوم بها مليشيا الحوثي الايرانية وآخرها قيام عبدالملك الحوثي بتعيين مدير مكتبه المشاط رئيسا لسلطته الانقلابية هي مسرحية هزلية تؤكد افلاس الانقلابيين وتخبطهم وقرب نهايتهم ".
 
وأكد أن الرئيس هادي هو الرئيس الشرعي المنتخب من الشعب بموجب الدستور اليمني النافذ، وان كل ما يقوم به الحوثيون هي اجراءات باطلة ليس لها اي سند دستوري او قانوني او غطاء شعبي.
 
وأضاف وزير الاعلام " ان علم الدولة اليمنية سيرفع قريبا في معقل الانقلابيين بمديرية مران محافظة صعدة، كما وعد الرئيس كل اليمنيين وان الشعب لن ينسى الموقف الاخوي والصادق للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية على مواقفها المشرفة ودعمها للحكومة الشرعية لاستعادة اليمن على كامل أراضيه ".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1607