آخر الأخبار :
اشتباكات بين مسلحين وأفراد الجيش في نقطة مثلث العبر بصحراء حضرموت انشقاق قائد عسكري كبير عن الشرعية .. والدفاع توجه بتوقف التعامل معه وكالة: تويتر يغلق 4258 حسابا إماراتيا مختصا بالملفين القطري واليمني وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي وفاة بطل اليمن في الكونغ غرقاً أثناء محاولته الوصول إلى إحدى الدول الأوربية (الاسم) فتحي بن لزرق يعلق على التعديلات الوزارية الجديدة.. وسبب اقالة حافظ معياد التحالف يعلن بدء عملية عسكرية شمال الحديدة محافظ الحديدة يتهم لجنة المراقبة الأممية بالتواطؤ مع الحوثيين أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الصماد يتحدث عن قرب مقتله ويوجه أبناءه بمغادرة صنعاء (فيديو)

الصماد يتحدث عن قرب مقتله ويوجه أبناءه بمغادرة صنعاء (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-04-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
تنبأ رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن، صالح الصماد، بقرب وفاته خلال كلمة له في مؤتمر جماهيري، فيما كانت لافتة خلفه تحمل تاريخ 9 أبريل/نيسان الجاري.
 
 
وأوصى الصماد، الذي أعلنت جماعة "أنصار الله" مقتله الاثنين الماضي، أبناءه بالعودة إلى بني معاذ في محافظة صعدة  شمالي اليمن لأنهم لا يملكون بيتا في صنعاء.
وبحسب مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، قال الصماد إنه "إذا استشهد غد"، فإن أولاده لن يجدوا منزلا ينامون فيه وسيعودون إلى مسقط رأسهم (صعدة).
 
 وقال مراقبون إن الصماد كان يشعر بقرب مقتله لكثرة تحركاته في ساحات المعارك والجبهات دون حماية كافية.
 
 
وكان المجلس السياسي الأعلى في اليمن، أعلن مقتل رئيسه صالح الصماد، إثر غارة جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، على محافظة الحديدة، ظهر الخميس 19 أبريل/ نيسان 2018.
 
وكان آخر ظهور للصماد، خلال زيارة تفقد فيها ورش التصنيع العسكري التابعة للجيش واللجان الشعبية.
 
ووزع الإعلام الحربي، مساء الأحد، مشاهد له برفقة رئيس هيئة الأركان اللواء الركن محمد الغماري لإحدى ورش التصنيع العسكري، بحسب قناة "المسيرة".
 
وتضمنت المشاهد زيارة الصماد لورشة تصنيع طائرات دون طيار، والمدافع، والذخيرة الحية، والألغام المتنوعة، بالإضافة إلى عرض مشاهد لمدفعية "رجوم" المصنعة محليا.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1875