آخر الأخبار :
في جريمة بشعة.. شابه إستقلت تاكسي لمحل صرافة لاستلام حوالة فكانت ضحية سائق بلا رحمة السيول تجرف سيارة تحمل 7 مواطنين في يافع الأرصاد يطلق تحذير هام للمواطنين ويدعو لاخذ الحيطة والحذر من هذا الشيء! فلكي سعودي يكشف توقعاته بهطول امطار غزيرة على مناطق في السعودية واليمن (تفاصيل) «بونيا الجديد» فيروس صيني أشد فتكًا بالإنسان من «كورونا».. تعرّف عليه شاب يرتكب جريمة بشعة بحق زوجه عمه وابنتها في عدن.. فمالذي فعله؟ ما قصة الشاب الذي غرق في نفق دار سلم بصنعاء أمام انظار الجميع صورة تاريخية نادرة تجمع ثلاثة رؤساء لليمن في جلسة شعبية صنعاء: احصائية صادمة عن ضحايا السيول تكشف عن 131 وفاة و 124 اصابة وتهدم 106 منازل كليا (ارقام) اندلاع اشتباكات عنيفة بين قوات تابعة للإصلاح وقبليين في تعز

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

خليفة ”الصماد” يهدد التحالف العربي بـ ”حرب مفتوحة”

خليفة ”الصماد” يهدد التحالف العربي بـ ”حرب مفتوحة”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 25-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
هدد الرئيس الجديد لما يسمى المجلس السياسي التابع لمليشيا الحوثي الانقلابية، مهدي المشاط، اليوم الأربعاء، التحالف العربي بقيادة السعودية، بـ" حرب مفتوحة".
 
جاء ذلك، عقب أدائه "اليمين الدستورية"،  خلفا لصالح الصماد، الذي لقي مصرعه في غارة للتحالف العربي، الخميس الماضي بمدينة الحديدة.
 
ونقلت وكالة الانباء الخاضعة للحوثيين، عن المشاط قوله ان " العدو (التحالف العربي) أرادها حرباً مفتوحة، وعليه تحمل عواقب ما أراد".
 
وحمل الإدارة الأمريكية مسؤولية مقتل الصماد من قبل التحالف العربي الذي تقوده السعودية، واعتبرها "جريمة اغتيال سياسي"، بحسب تعبيره.
 
 ولم يتطرق المشاط وهو صهر زعيم الحوثيين، عبدالملك الحوثي، في كلمته نهائيا الى الحديث عن جهود السلام، ما يؤشر الى ان مليشيا الحوثي ماضية في تصعيدها رغم خسائرها الميدانية وهزائمها المتوالية في مختلف جبهات القتال.
 
وكان مراقبون، توقعوا ان الدفع بالمشاط الى رئاسة ما يسمى المجلس السياسي، وهو المصنف في الجناح المتطرف للحوثيين، مؤشرا على عدم نيتهم الجنوح للسلام.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1033