آخر الأخبار :
فيديو "كاد يدهسهم".. سائق قطار: من صدمتهم يعذبونني في أحلامي شركة الغاز بصنعاء تعلن عن بشارة جديدة للمواطنين علامة في البراز تحذر من احتمال الإصابة بسرطان الأمعاء! سقوط 50 قتيل وجريح في معركة دامية ب محافظة الفيوم المصرية خلال 3 ساعات فقط تدهور كبير للريال اليمني امام العملات الاجنبية (اسعار الصرف الخميس 13 اغسطس 2020م) الامارات تعلن عن اتفاق كبير مع اسرائيل بوقف ضم الاراضي الفلسطينية (تفاصيل) الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بن دغر يمنح هذا الضابط الاماراتي وسام الشجاعة

بن دغر يمنح هذا الضابط الاماراتي وسام الشجاعة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
منح  رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر اليوم وسام الشجاعة للنقيب في القوات الإماراتية فيصل الكعبي.
 
ويأتي منحه الوسام لشجاعته وتعبيراً عن امتنان الجمهورية اليمنية قيادةً وحكومةً وشعباً للجهود التي بذلها وللادوار البطولية التي قدمها اثناء مهامه العسكرية والتي تستحق الثناء والتقدير.
 
وخلال التكريم أشاد رئيس الوزراء بالجهود الكبيرة التي تقدمها الإمارات العربية المتحدة وقيادتها، مؤكداً أن الشعب اليمني لن ينسى تلك الجهود والتي ساهمت في تحرير حضرموت وبقية المحافظات وساعدت على إرساء الأمن والإستقرار.
 
وقال "إن الإمارات و الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية يستحقون التكريم والإشادة عرفانا بمواقفهم الأخوية الجبارة إلى جانب أشقائهم في اليمن والذين هبوا لنجدتهم واستعادة الشرعية التي اختطفتها المليشيات الحوثية المرتهنة لإيران وساهمت بشكل رئيسي في تحرير حضرموت الساحل من العناصر الإرهابية لتنظيمي القاعدة وداعش".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0975