آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

ناحر بناته الثلاث في السعودية يكشف دوافع جريمته

ناحر بناته الثلاث في السعودية يكشف دوافع جريمته

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف قاتل بناته الثلاث نحرًا في السعودية عن السبب الحقيقي الذي دفعه لارتكاب جريمته، مبينًا أنه قتلهنّ لیستريح، والسبب في ذلك عدم امتلاك بناته لھوية وطنیة بسبب زواجه بطريقة غیر نظامیة من أفريقیة.
 
وأكد مصدر أمني لصحيفة “مكة” المحلية أن الجاني حاول الانتحار بعد جريمته بالقفز من أعلى كوبري حي الروضة، قبل أن تلقي الجھات الأمنیة القبض علیه.
 
وأشار إلى أنه قد اعترف بجريمته دون تردد، وكان يبكي طول الوقت من ھول الصدمة، وكان يتعرض لنوبات ھیستیرية ويطلق عبارات مثل: “أنا لم أذبح بناتي”.
 
وكانت شرطة مكة المكرمة أوضحت في بیان لھا أول أمس ملابسات جريمة نحر أب بناته الثلاث البالغات من العمر 6 سنوات، و4 سنوات، وسنتین، لافتة إلى أنه تم القبض على الجاني البالغ من العمر 33 عامًا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2297