آخر الأخبار :
في اكبر حصيلة يومية..مصر تسجل 139 إصابة جديدة بكورونا و15 حالة وفاة علماء كنديون يكشفون عن مادة فعالة في مكافحة كورونا متوفرة بالأسواق امريكا: الاصابات بكورونا تقترب من النصف مليون والوفيات 14696 ميسي يكشف حقيقة أنباء انتقاله إلى إنتر ميلان ودفع كفالة رونالدينيو مصر تتحدث عن حصولها على عينات من دواء ياباني يقضي على فيروس كورونا في 4 أيام خروج رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون من العناية المركزة عاشت المدينة رعب خوفا من كورونا.. مكتب الصحة يوضح السبب الحقيقي وراء وفاة عدد من الاشخاص بدمت الحوثيون يشنون هجوم عنيف على معسكر في الجوف السعودية تكشف سبب وقف إطلاق النار في اليمن والحوثيون يرفضون رويترز: اتفاق بين السعودية و روسيا بشأن انتاج النفط

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المبعوث الأممي يؤجل زيارته الى صنعاء

المبعوث الأممي يؤجل زيارته الى صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت صحيفة "الشرق الأوسط" أن المبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفيث أجّل زيارته المقررة هذا الاسبوع الى صنعاء عقب مقتل الصماد.
 
ونقلت الصحيفة عن مصدر مطلع، إن المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث أجّل رحلة إلى صنعاء كانت مجدولة في جولته الثانية إلى المنطقة.
 
ورجح المصدر الذي  تحدث لـ"الشرق الأوسط"، أن ارتباك الميليشيات الحوثية بعد مقتل صالح الصماد رئيس مجلس الانقلاب خلط أوراق الجماعة التي بدأت تتخذ خطوات أكثر حذرا، وتعيش حالة من الذعر، خصوصا وأن تسريبات إعلامية أشارت إلى أن مقتل الصماد كان بناء على معلومة استخباراتية اتضحت جليا لدى تنفيذ العملية العسكرية التي أدت إلى مقتله.
 
ووصل غريفيث إلى الرياض والتقى الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي الذي أكد التزام الحكومة بالسلام على أساس المرجعيات الثلاث.
 
وأكد المصدر أن بعض ملامح خطة المبعوث الأممي التي سيطرحها ستترك لليمنيين حل قضايا عديدة فيما بينهم بعد ترتيبات مسبقة أبرزها تسليم السلاح.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.325