آخر الأخبار :
الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل) شاهد فيديو.. شخص يغرق امام الجميع في كبري دار سلم جنوب صنعاء نترات الأمونيوم.. 9 كوارث فتكت بالبشرية عبر قرن من الزمن وفاة احد افضل دكاترة مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا "شفيق العماد" الحديدة.. اشتباكات عنيفة في شارع صنعاء والخمسين بالحديدة توضيح من ميناء عدن حول نترات الامونيا في حاويات بالميناء قائد سفينة الموت يحكي تفاصيل رسوها في ميناء بيروت قيادي إصلاحي بتعز ينهب مولد كهرباء تابع لمؤسسة المياه (وثيقة) أسرة كاملة تنجو من الموت عقب انهيار منزلهم في سوق حجر بصنعاء الرئيس اللبناني يتحدث عن فرضية الصاروخ في انفجار بيروت.. ويرفض التحقيق الدولي

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

المبعوث الأممي يؤجل زيارته الى صنعاء

المبعوث الأممي يؤجل زيارته الى صنعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قالت صحيفة "الشرق الأوسط" أن المبعوث الأممي الى اليمن مارتن غريفيث أجّل زيارته المقررة هذا الاسبوع الى صنعاء عقب مقتل الصماد.
 
ونقلت الصحيفة عن مصدر مطلع، إن المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث أجّل رحلة إلى صنعاء كانت مجدولة في جولته الثانية إلى المنطقة.
 
ورجح المصدر الذي  تحدث لـ"الشرق الأوسط"، أن ارتباك الميليشيات الحوثية بعد مقتل صالح الصماد رئيس مجلس الانقلاب خلط أوراق الجماعة التي بدأت تتخذ خطوات أكثر حذرا، وتعيش حالة من الذعر، خصوصا وأن تسريبات إعلامية أشارت إلى أن مقتل الصماد كان بناء على معلومة استخباراتية اتضحت جليا لدى تنفيذ العملية العسكرية التي أدت إلى مقتله.
 
ووصل غريفيث إلى الرياض والتقى الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي الذي أكد التزام الحكومة بالسلام على أساس المرجعيات الثلاث.
 
وأكد المصدر أن بعض ملامح خطة المبعوث الأممي التي سيطرحها ستترك لليمنيين حل قضايا عديدة فيما بينهم بعد ترتيبات مسبقة أبرزها تسليم السلاح.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1