آخر الأخبار :
لص يتعرض لدرس قاس اثناء محاولته سرقة مسن امام الصراف الآلي اول تصريح من باكريت بشأن ما حدث في المهرة ويكشف عن اتفاق الصين تعلن ارتفاع ضحايا كورونا ليتجاوز الـ 2000 أول تصريح رسمي من التحالف العربي حول احداث المهرة أب يمني يجلد إبنه بقضبان حديدية بعد تقييده ! ظهور طائرة برمائية جديدة في سماء روسيا بعد أحداث أمس .. الرئيس هادي يتحرك ويرفع السماعة ويتصل تلفونياً بهذه الجهة ! وثيقة تكشف تجاوزات خطيرة للإصلاح في المهرة اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح ..

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ما الذي قاله الدكتور عبدالكريم الإرياني قبل وفاته عن مهدي المشاط ؟!

ما الذي قاله الدكتور عبدالكريم الإرياني قبل وفاته عن مهدي المشاط ؟!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أعاد الدكتور أحمد عوض بن مبارك سفير اليمن لدى الولايات المتحدة الأمريكية نشر صورة تعود مدة التقاطها منذ العام 2014م أي قبل دخول الحوثيين إلى صنعاء بأيام .
 
وقال الدكتور أحمد بن مبارك في تغريدة له على تويتر إن صورة الاجتماع هذه تحمل رسالة هامة كان قد حذر منها السياسي اليمني البارز والقيادي في المؤتمر الشعبي العام الدكتور عبدالكريم الإرياني .
 
وأشار بن مبارك إلى أن هذا الاجتماع الذي حدث بحضور المبعوث الأممي الأول إلى اليمن جمال بن عمر في أواخر العام 2014م وقبل دخول الحوثيين إلى صنعاء بأيام، مشيراً إلى أنه في هذا الاجتماع حذر الدكتور الإرياني من المشاط .
 
واسترجع السفير بن مبارك كلمات السياسي الكبير عبدالكريم الإرياني عن تحذيرهم من اليوم الذي سيفاوضون فيه مهدي المشاط والذي عين حالياً رئيس المجلس السياسي الأعلى للانقلابيين بعد مقتل صالح الصماد، حيث قال في تغريدته :"صورة لاجتماع عاصف قبل دخول الحوثيين لصنعاء بأيام يوم قال د.الارياني : (من غضب الله عليه مدّ في عمره حتى يأتي اليوم الذي يفاوض فيه مهدي المشاط) ، رحمة الله عليك يادكتور ماذا ستقول اليوم وقد اصبح !!!!!!!!! #اليمن".
 
ويعدّ الإرياني ألمع السياسيين اليمنيين، وكان له حضور إقليمي ودولي. كما سبق أن تقلد مناصب حكومية رفيعة عدة أبرزها رئيساً للوزراء ، ووزيراً للخارجية لدورات عديدة، إضافة إلى توليه حقائب التربية والتعليم ووزارة التخطيط والتنمية.. كذلك تقلد منصب نائب رئيس مؤتمر الحوار الوطني، ومستشاراً للرئيس هادي .
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2679