آخر الأخبار :
مصر تستعد لافتتاح عاصمة جديدة بحجم دولة سنغافورة في قلب الصحراء الشرقية (صور) حريق هائل يخلف سُحبًا داكنة في سماء العاصمة المصرية هل تقتل طفلك من أجل صورة غبية؟ (فيديو) تعرف على أفضل مشروب يمكن تضمينه في نظامك الغذائي لخفض الكوليسترول "الضار" زوج ينشر صورا من غرفة النوم بالسوشيال.. والزوجة تروى التفاصيل صينية تصيب 71 شخصا بفيروس كورونا عن غير قصد وبطريقة غريبة للغاية صور القمر الاصطناعي تثيرُ "شكوك" ملء سد النهضة الإثيوبي الحوثيون يقصفون مأرب بصاروخ باليستي وسماع دوي انفجار هز المدينة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الثلاثاء 14 يوليو 2020م بشرى سارة .. صدور توجيهات جديدة بصنعاء بعودة الحياة الطبيعية تحت هذا الشرط !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

بالفيديو.. جماعة "الحوثيين " تكشف عن المتورط الحقيقي في اغتيال الصماد

بالفيديو.. جماعة "الحوثيين " تكشف عن المتورط الحقيقي في اغتيال الصماد

اخبار الساعة    | بتاريخ : 26-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت حركة "أنصار الله" اليمنية عن سر جديد يخص عملية استهداف القيادي في الحركة صالح الصماد.
 
حيث كان الصماد قد أعلن قبل مقتله في خطاب، أن هناك معلومات تؤكد أن الأمريكيين "هم متبنيين معركة الساحل"، وأن السعوديين يعملون فقط لصالحهم، حسب موقع المسيرة التابع للجماعة.
 
وأشار الصماد إلى إسقاط طائرة أمريكية لم يكشف عن نوعها في الساحل.
 
وهو ما أكدته وكالة "سبأ" التي تديرها الحكومة اليمنية، حيث أوضح مصدر عسكري أن الدفاعات الجوية تمكنت من إسقاط طائرة أمريكية نوع MQ9 دون طيار تابعة لتحالف العدوان في الحديدة.
 
وكان المجلس السياسي الأعلى قد نعى رئيسه السابق صالح الصماد بعد مقتله، يوم الخميس 19 أبريل/ نيسان، في غارة جوية ضد سيارته.
 
بينما كشفت مواقع يمينة عن مسؤولية الاستخبارات الأمريكية عن مقتل صالح الصماد، معتبرة أن "الطائرة التي استهدفته، لا تملك تقنيتها قوات التحالف".
 
وأن مقاطع الفيديو التي نشرها التحالف "أظهرت بوضوح ودقة استهداف السيارة الأولى واستهداف سيارة المرافقين".
 
وحمل زعيم جماعة "أنصار الله" عبد الملك الحوثي الإدارة الأمريكية المسؤولية حول مقتل الصماد، مؤكدا أن الجريمة لن تمر "دون محاسبة".
 
والحديث نفسه أكده رئيس المجلس السياسي الجديد مهدي المشاط، محملا الإدارة الأمريكية ما "قدم عليه النظام السعودي بإشرافها ورعايتها وحمايتها وسلاحها من اغتيال للرئيس الشهيد صالح الصماد وغيرها من الجرائم في عموم محافظات الجمهورية اليمنية".
 
ووصف العقيد تركي المالكي المتحدث باسم التحالف العربي، مقتل القيادي البارز في "أنصار الله"، رئيس المجلس السياسي الأعلى، صالح الصماد بـ"نهاية حتمية لأي إرهابي في العالم".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1335