آخر الأخبار :
مقتل واصابة قيادات بارزة ورفيعه في الانتقالي بينهم نجل الزبيدي وشقيق مدير مكتب شايع وكالة الطاقة الذرية: "آثار يورانيوم" بموقع غير معلن بإيران وثيقة.. الانتقالي يمنع موظفي وزارة الإعلام من دخول مبنى الوزارة في عدن ناطق القوات المشتركة يكشف عن مصرع قيادي حوثي في الحديدة.. ويروي تفاصيل رصده ! (الاسم) تحرير شاب من بين أيدي خاطفيه في عدن عُثِر على جثته قرب منزله.. وفاة غامضة لناشط دولي في إسطنبول فيديو مروع.. طاهي العشاء يستعرض مهارته والتي انتهت باحتراق الأسرة بشار الأسد يكاشف الجميع: مشكلتنا بدأت بـ50 دولارا قطرية اسعار الدولار والسعودي عصر الاثنين 11 نوفمبر 2019م بدء صرف نصف راتب الآن في صنعاء لهذه الفئة

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

آبل تتلقى ضربة موجعة بشأن هاتف أيفون إكس.. وهذا ما حدث له

آبل تتلقى ضربة موجعة بشأن هاتف أيفون إكس.. وهذا ما حدث له

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 30-04-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
تمر شركة "أبل" بفترة عصيبة، بسبب عدم تحقيق هاتفها الجديد "آيفون X" المبيعات المنتظرة، ما دفع بعض المحللين لقول إن الهاتف بات "في عداد الموتى".
 
ووفقا لما نشره موقع "ماي بورد باند" المهتم بالأخبار التقنية، لن تنتج الشركة أي هاتف "آيفون X"، على أن يتم إلغاء الجهاز من الأسواق بعد جيل واحد، الأمر الذي يعد بمثابة إعلان وفاة للهاتف.
 
وتابع "أبل بالغت بشكل سيء في تقدير الطلب على الهاتف، وذلك بعدما أنتجت كمية كبيرة من الأجهزة التي ستبيعها".
وأوضح محللون أن السعر المرتفع بشكل كبير، هو المشكلة الأبرز في الهاتف، كما أن "أبل" فشلت في تقدير متطلبات السوق، في ظل انخفاض مبيعاتها بعض الأحيان منذ إصدار آيفون 6 عام 2014.
 
يذكر أن العديد من التقارير كشفت أن الشركة الأمريكية تفكر تخفيض أسعار أجهزتها والاعتماد على أحدث صيحات التكنولوجيا، لجلب الزبائن مجددا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1287