آخر الأخبار :
وفاة المواطن الذي احرق نفسه بصنعاء امام رئاسة الجمهورية.. والسبب! هيئة الطيران المدني تعلن (رسمياً) استئناف الرحلات الجوية من مطار الريان في المكلا حادث مروع بالسعودية يسفر عن مقتل 6 اشخاص.. ابتدأ بالدهس وانتهى باحتراق سيارتين وتفحم اربعة اشخاص تركي آل الشيخ يعلن عن تفاصيل السيارة الوحيدة بالعالم والتي صممت خصيصاً لموسم الرياض بالفيديو.. فتاة ممشى كورنيش جدة تظهر من جديد وتعتذر عن التحرش اللفظي وتبكي بحرارة "تكفون"! حدث في السعودية.. أغلق عداد الكهرباء وهاجمهم طعناً فقتل شقيقه وأصاب والده (تفاصيل) سعودية كانت تصور فيديو لمضاربات الأطفال امام المدارس.. وما حدث كان مفاجئ لها وصورته كاميرتها ! (شاهد) شاهد بالصور.. "رونالدينهو" أول مشترٍ في مزاد معرض الرياض للسيارات بموسم الرياض أكثر من 12 مليون طفل يمني بحاجة لمساعدات إنسانية بحسب اليونيسف علماء يكتشفون سر تحديد جنس الجنين في السائل المنوي لأول مرة.. لكنهم يقفون حيرى امام مشيئة الله !

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

وكيل وزارة التقافة والمجتمع المدني باليبيا تزور اسرة الشهيد زيو

وكيل وزارة التقافة والمجتمع المدني باليبيا تزور اسرة الشهيد زيو

اخبار الساعة - محمد كركارة   | بتاريخ : 24-02-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

 

 

قامت وكليل وزارة الثقافة والمجتمع المدني عواطف الطشاني مساء يوم الخميس  بزيارة إلى عائلة المهدي زيوبمنطقة الكيش  بمدينة بنغازي.

وقالت أن هذه الزيارة اقل واجب نقدمه لعائلة زيو الذي ضحى من اجل  الوطن تضحيته أنزاع الحرية للشعب الليبي بالكامل قائلة أن الشعوب العربية منبهرين بما قام بهي المهدي زيومن خلال اقتحامه باب الكتيبة  .  

وأوضحت الوزيرة  أن الوزارة في ساعية في تقديم مهرجان بأسم المهدي زيو  لأفلام القصيرة .

وأكدت  أن الوزارة حريصة دائما لتقدم كل مهوا أفضل من خلال  مرحلاتها الانتقالية .

وقالت ابنت الشهيد زهور لقد كان الشهيد رجلا مسالما إلى أبعد حد، وحساس وحنون علينا  لكنه كان يتمتع بأخلاق الفارس ويحمل فى قلبه حب الله فقد حز فى نفسه أن يرى شباب بلاده يتلقون الرصاص بصدورهم العارية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (14775) قراءة

Total time: 0.1941