آخر الأخبار :
المغتربين اليمنيين.. الهدف القادم للحوثي (تفاصيل) معارك عنيفة في رازح بصعدة وسقوط مواقع هامة شركة جونسون اند جونسون تسحب بودرة الأطفال من الأسواق مواجهات عنيفة في جبهة باب غلق بالضالع مسلحون يقتحمون جامعة تعز واعضاء هيئة التدريس تنفذ وقفة احتجاجية وصف الوضع بالخطير جدا.. الدبيش: مقتل ضابط واصابة اثنين من ضباط الارتباط برصاص قناصة الحوثي شرق الحديدة بعد مظاهرات غاضبة في لبنان.. الحريري يعلن عن حزمة إصلاحات جديدة (تعرف عليها) تفاصيل المعركة التي دارت اليوم في أبين بين الانتقالي والشرعية.. ومن هو الطرف المسيطر؟ الخوداني يعلق على تصريح الحوثيين بالتحقيق في الافراج عن المتهمين بتفجير النهدين تعرف على أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن عصر الاثنين 21 اكتوبر 2019م

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

وكيل وزارة التقافة والمجتمع المدني باليبيا تزور اسرة الشهيد زيو

وكيل وزارة التقافة والمجتمع المدني باليبيا تزور اسرة الشهيد زيو

اخبار الساعة - محمد كركارة   | بتاريخ : 24-02-2012    | منذ: 8 سنوات مضت

 

 

قامت وكليل وزارة الثقافة والمجتمع المدني عواطف الطشاني مساء يوم الخميس  بزيارة إلى عائلة المهدي زيوبمنطقة الكيش  بمدينة بنغازي.

وقالت أن هذه الزيارة اقل واجب نقدمه لعائلة زيو الذي ضحى من اجل  الوطن تضحيته أنزاع الحرية للشعب الليبي بالكامل قائلة أن الشعوب العربية منبهرين بما قام بهي المهدي زيومن خلال اقتحامه باب الكتيبة  .  

وأوضحت الوزيرة  أن الوزارة في ساعية في تقديم مهرجان بأسم المهدي زيو  لأفلام القصيرة .

وأكدت  أن الوزارة حريصة دائما لتقدم كل مهوا أفضل من خلال  مرحلاتها الانتقالية .

وقالت ابنت الشهيد زهور لقد كان الشهيد رجلا مسالما إلى أبعد حد، وحساس وحنون علينا  لكنه كان يتمتع بأخلاق الفارس ويحمل فى قلبه حب الله فقد حز فى نفسه أن يرى شباب بلاده يتلقون الرصاص بصدورهم العارية.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (14736) قراءة

Total time: 0.2433