آخر الأخبار :
الحوثيون يقتحمون مكتب رئيس هيئة الطيران ويعتدون على مدير مكتبه وإضراب مفتوح يشل حركة الملاحة حادث غريب.. تصادم بين شاحنة وطائرة هليكوبتر (فيديو) شاهد بالصورة.. قائد حوثي كبير يقع في قبضة قوات الجيش بنهم (الاسم) كشف ما حدث اليوم في مأرب وإعلان من قوات الأمن الخاصة الغارديان: اختراق رئيس أمازون تم بواسطة هاتف ابن سلمان.. والسعودية ترد! كوريا الشمالية تعلن إنهاء التزامها بوقف التجارب النووية طبيب عربي يتحرش بمريضة ظنا أنها تحت تأثير المخدر.. في هذه الدولة ! تعرف على متى يكون العسل مضرا رغم فوائده ! تقارب بين دمشق والرياض في أروقة الأمم المتحدة تركي آل الشيخ يغرد للسعوديين والمصريين.. حتى لو الصحة مش تمام.. توقعوا هذا الأمر !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

"توفير الحماية"...الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا

"توفير الحماية"...الملك سلمان يصدر أمرا ملكيا جديدا

اخبار الساعة    | بتاريخ : 05-05-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أصدر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمرا ملكيا جديدا، بحسب ما أعلن رئيس الهيئة الوطنية السعودية لمكافحة الفساد خالد المحيسن.
 
وقال المحيسن، إن الأمر الملكي "يقضي بتوفير الحماية الكافية لكل موظف يتقدم ببلاغ ضد ممارسات الفساد المالي والإداري بما يضمن عدم التعرض له وظيفيا أو المساس بميزاته أو حقوقه"، وفقا لصحيفة الرياض.
 
 
كما يتضمن القرار، بحسب المحيسن، ضرورة اتخاذ إجراءات ضد أي جهة تقوم باتخاذ قرارات تأديبية بحق أي موظف أو المساس بأي حق من حقوقه أو ميزاته الوظيفية، بسبب تقديمه بلاغا للجهات المختصة عن ممارسات فساد فيها.
 
وأشار المحيسن إلى أن هذا الأمر يؤكد اهتمام وحرص خادم الحرمين وولي عهده على مكافحة الفساد، وحماية مصالح المواطنين والمقيمين الذين يقومون بواجبهم بالإبلاغ عن حالات الفساد، وضمان عدم تضررهم جراء تقديمهم البلاغات.
 
وأكد المحيسن أن "القيادة الرشيدة ماضية بعزم وحزم في مكافحة الفساد بكافة صوره وأشكاله وعدم التسامح مع الفاسدين، وتوفير ما يلزم لحماية المبلغين عن ممارسات الفساد وحفظ حقوقهم، انسجاماً مع رؤية المملكة 2030، التي جعلت "الشفافية" و"النزاهة" و"مكافحة الفساد" من مرتكزاتها الرئيسة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1957