آخر الأخبار :
مدرب ليفربول يدافع عن قراره باستبعاد صلاح وماني من تشكيلة ليفربول شاهد بالفيديو .. حوثي يتهجم على معلمة في البيضاء شاهد كيف تم القبض على مجرمين من خلال كاميرات الشوارع منذ بدء العملية وحتى نهايتها لقطات نادرة لظبي يهاجم فهدًا إفريقيًّا.. شاهد ماذا جرى بينهما ! عقرب تلدغ امرأة في الطائرة.. وهذا ما حدث للضحية اكتشاف تقنية ثورية تعرض مقاطع فيديو لا تسجلها الكاميرات ! ”يمني” ضمن ضحايا هجوم المواطن السعودي على القاعدة الامريكية.. من هو؟ فيديو يرصد لحظة اعتداء على سائق ناقلة نفط بوادي حضرموت وقتله في عدن: إبن يرتكب جريمة بشعه بحق والده بعد خلاف على سيارة.. وهذا ما فعلته الأم ! الحوثيون يشنون غزوة جديدة في إب وكاميرات المراقبة ترصدهم هذه المرة (شاهد)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحالف يقر رسميا رفع حظر دخول الخليجيين إلى اليمن

التحالف يقر رسميا رفع حظر دخول الخليجيين إلى اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أكد قائد قوات التحالف العربي المشترك بمحافظة المهرة العميد عبدالعزيز الشريف أن التحالف يعمل على إعادة إعمار البنية التحتية  ومساعدة السلطة المحلية بالمهرة على استتباب الأمن والاستقرار وتقديم الخدمات الأساسية للمواطنين.
 
وأعلن الشريف رفع الحظر على منع دخول الخليجيين إلى اليمن.
 
جاء ذلك في كلمة ألقاها في اللقاء الموسع الذي دعا إليه التحالف العربي بمطار الغيضة اليوم بحضور محافظ المهرة راجح سعيد باكريت وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات وأعضاء مجلسي النواب والشورى والشيوخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمحافظة.
 
وقال الشريف إن المملكة خصصت مبلغ (مليارين) و (231) مليون ريال سعودي كدعم من التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية لمحافظة المهرة لتنميتها وتطويرها وتحسين مستوى الخدمات فيها.
 
وأضاف "سترون ثمرة هذا الدعم خلال الأيام القادمة والمهرة تستحق مثل هذا الدعم والاهتمام".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1783