آخر الأخبار :
مجلس الأمن يعقد جلسة خاصة حول ناقلة صافر النفطية غريفيث: الحوثيون سحبوا عائدات ميناء الحديدة مقاتل روسي يطبق الخناق على خصمه في جزيرة "القتال" رسميًّا.. إثيوبيا تعلن بدء ملء سد النهضة، ومصر تطلب توضيح بشأنه شيء واحد سيوقف كورونا.. يكشفه مسؤول صحي أمريكي "ترامب": أخبار جيدة حول لقاح فيروس كورونا قرقاش يحذر من "طبول الحرب التي تقرع حول سرت" حريق يلتهم 7 سفن في ميناء بوشهر جنوب إيران حالة الطقس اليوم الأربعاء 15 يوليو في المملكة ! المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا يحدد موقفه من طلب النواب تدخل مصر عسكريا

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

التحالف يكشف رسميا تفاصيل انفجار سفينة تركية قبالة ميناء الصليف

 التحالف يكشف رسميا تفاصيل انفجار سفينة تركية قبالة ميناء الصليف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 
قال ناطق التحالف العربي تركي المالكي،  اليوم الاثنين، إن التحالف يحقق في أسباب الانفجار الذي وقع في سفينة تركية كانت قبالة ميناء الصليف بمحافظة الحديدة (غرب اليمن).
 
وأكد المالكي خلال مؤتمر صحفي عقده، بالرياض، أن «إحدى سفن التحالف البحرية تلقت بلاغا من قائد السفينة التركية إنجي إنيبولو الساعة 23:15 مساء الخميس، الموافق 10 مايو الجاري بوجود فتحة في منتصفها من الجهة اليسرى من الداخل إلى الخارج دون أن يعلم الأسباب».
 
وأوضح أن «السفينة التي كانت تحمل 50 ألف طن من القمح وقادمة من روسيا، كانت في رصيف الانتظار بميناء الصليف بالحديدة وعلى إثر ذلك، طلب التحالف من السفينة الخروج من منطقة الانتظار لهدف سلامة السفن الأخرى، ثم قامت قوات التحالف البحرية بعرض المساعدة، لكن قائدها قال إنه ليس بحاجة لذلك وإن طاقم السفينة بوضع آمن».
 
وتابع: «قامت قوات التحالف باستطلاع الحادث، واستخدمت حقها في زيارة السفينة وتبين وجود انفجار من الداخل للخارج، ومن ثم وجهت قوات التحالف السفينة إلى ميناء جازان بمرافقة إحدى سفنه لتقديم أي مساعدة عند الحاجة، وللتحقيق في الأسباب التي أدت إلى الحادث».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0787