آخر الأخبار :
نزلت من سيارتها وتدخلت لفض نزاع فتم قتلها بطريقة مروعة بالفيديو.. أوقف سيارته لِيَمُرّ الإوز فكانت المفاجأة التي لم يتوقعها ! كاميرا المراقبة رصدت الواقعة.. شاهد ما حدث لطفل أشعل النار في بئر صرف صحي مقتل قيادي حوثي وأربعة من مرافقيه في تعز ضاحي خلفان: كل القادة العرب باستثناء 4 فقط لا يمتلكون استراتيجيات مستقبلية الارصاد يحذر المواطنين.. هذا ما سيحدث خلال الساعات القادمة دبلوماسي يوجه تحذيراً لليمنيين بشأن تجديد جوزاتهم مصدر امني في عدن يكشف حقيقة مقتل إمام مسجد بالممدارة جريمة اغتيال جديدة في عدن قبل قليل انخفاض للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 في صنعاء وعدن)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحالف يكشف رسميا تفاصيل انفجار سفينة تركية قبالة ميناء الصليف

 التحالف يكشف رسميا تفاصيل انفجار سفينة تركية قبالة ميناء الصليف

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 
قال ناطق التحالف العربي تركي المالكي،  اليوم الاثنين، إن التحالف يحقق في أسباب الانفجار الذي وقع في سفينة تركية كانت قبالة ميناء الصليف بمحافظة الحديدة (غرب اليمن).
 
وأكد المالكي خلال مؤتمر صحفي عقده، بالرياض، أن «إحدى سفن التحالف البحرية تلقت بلاغا من قائد السفينة التركية إنجي إنيبولو الساعة 23:15 مساء الخميس، الموافق 10 مايو الجاري بوجود فتحة في منتصفها من الجهة اليسرى من الداخل إلى الخارج دون أن يعلم الأسباب».
 
وأوضح أن «السفينة التي كانت تحمل 50 ألف طن من القمح وقادمة من روسيا، كانت في رصيف الانتظار بميناء الصليف بالحديدة وعلى إثر ذلك، طلب التحالف من السفينة الخروج من منطقة الانتظار لهدف سلامة السفن الأخرى، ثم قامت قوات التحالف البحرية بعرض المساعدة، لكن قائدها قال إنه ليس بحاجة لذلك وإن طاقم السفينة بوضع آمن».
 
وتابع: «قامت قوات التحالف باستطلاع الحادث، واستخدمت حقها في زيارة السفينة وتبين وجود انفجار من الداخل للخارج، ومن ثم وجهت قوات التحالف السفينة إلى ميناء جازان بمرافقة إحدى سفنه لتقديم أي مساعدة عند الحاجة، وللتحقيق في الأسباب التي أدت إلى الحادث».
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.3188