آخر الأخبار :
قرقاش يكشف عن حملة منظمة ضد بلاده ! اندلاع اشتباكات عنيفة بين الشرعية والانتقالي تخلف ضحايا وإحراق اطقم ونجاة قيادات رفعية من الاغتيال اسعار الصرف صباح الخميس 12 ديسمبر 2019م لو حاول مخرج سينمائي اخراجها لما استطاع.. شاهد سرقة شاشة تليفزيون تتحول إلى مشهد "جنوني" لا يصدق تعرضت للخيانة من أقرب صديقاتها (وهذا ماذا فعلت) لقطات الرعب.. 12 شخصًا في فوهة بركان قبل ثورانه بدقائق والضحايا 36 الجيش المصري يكشف نوع الصاروخ المطلق من غواصته في البحر المتوسط وسبب إطلاقه اشتباكات بين قبليين ومسلحي الحوثي في الحدأ وتشييع 12 قتيلاً حوثياً (الاسماء) تضمنت إطلاق صواريخ من غواصات تحت الماء، وبمدى بعيد (تفاصيل النشاط العسكري المصري في المتوسط) هذه اخر اسعار صرف الدولار والسعودي حتى مغرب اليوم الاربعاء 11 ديسمبر 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وفاة رضيعة فلسطينية إثر استنشاق غاز مسيل للدموع في غزة

وفاة رضيعة فلسطينية إثر استنشاق غاز مسيل للدموع في غزة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

علنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، وفاة الطفلة ليلى أنور الغندور، البالغة من العمر 8 شهور، بعد استنشاقها للغاز شرقي قطاع غزة.

 
 وأعلنت الوزارة، عن ارتفاع عدد القتلى إلى 59 وإصابة 2771 بجراح مختلفة خلال المواجهات.
 
وفي وقت سابق ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، أن 55 فلسطينيا قتلوا على يد القوات الإسرائيلية أثناء الاحتجاجات المستمرة منذ نهاية آذار/مارس بقطاع غزة.
وكان وزير الصحة الفلسطيني، الدكتور جواد عوتد، قد وجه أمس الاثنين 14، نداء عاجلا إلى دول العالم ومنظماته للعمل على وقف، ما وصفها، بالـ"مجزرة" التي تقترفها إسرائيل ضد المتظاهرين على الشريط الحدودي الفاصل بين قطاع غزة وإسرائيل.
 
وقال بيان لوزارة الصحة الفلسطينية اليوم: "أطلق وزير الصحة الدكتور جواد عواد، نداء عاجلا لجميع دول العالم ومنظماته للعمل على إيقاف المجزرة التي ترتكبها إسرائيل حاليا ضد المتظاهرين العزل على الشريط الحدود لقطاع غزة".
 
وأضاف عواد أن "على جميع دول العالم التي تتغنى وتدعم حقوق الإنسان، الوقوف بشكل جدي لحماية المدنيين العزل، كما طالب منظمة الصحة العالمية والصليب الأحمر والأمم المتحدة للعمل على كبح جماح آلة القتل الإسرائيلية".
 
وأشار وزير الصحة إلى أن "عدد الشهداء والمصابين في ازدياد مضطرد، وهو مؤشر خطير يكشف عن نية إسرائيلية لإيقاع أكبر قدر من الضحايا في صفوف المتظاهرين المدنيين".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1526