آخر الأخبار :
الإصلاح يعلق رسمياً على تعيين لملس محافظاً لـعدن شباب يصطادون الأسماك من سد مأرب بعد أن فاض بمياه سيول الأمطار .. صورة عدن: قاتل عمته وطفلتيها يدلي باول اعترافاته، ويكشف عن سبب جريمته ! الرئيس هادي يغادر الرياض إى امريكا.. والسبب ؟ حكومة صنعاء تتحدث عن إقرار قانون للمؤجر والمستأجر السعودية: الدفاع المدني بعسير يعلق على فيديو متداول لظهور ثعبان ضخم بمنطقة جبلية الكشف عن "أنحف" ناطحة سحاب في العالم..واين تقع ! انهيار كبير ومفزع للريال اليمني أمام الدولار (اسعار الصرف الأربعاء 12 اغسطس 2020م) الأرصاد يتحدث عن تراجع نسبي في حالة عدم الاستقرار على معظم المحافظات (تفاصيل) سقوط معسكر استراتيجي للشرعية في مأرب بيد الحوثيين

أخبار الساعة » السياسية » عربية

وفاة رضيعة فلسطينية إثر استنشاق غاز مسيل للدموع في غزة

وفاة رضيعة فلسطينية إثر استنشاق غاز مسيل للدموع في غزة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

علنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، وفاة الطفلة ليلى أنور الغندور، البالغة من العمر 8 شهور، بعد استنشاقها للغاز شرقي قطاع غزة.

 
 وأعلنت الوزارة، عن ارتفاع عدد القتلى إلى 59 وإصابة 2771 بجراح مختلفة خلال المواجهات.
 
وفي وقت سابق ذكرت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة، أن 55 فلسطينيا قتلوا على يد القوات الإسرائيلية أثناء الاحتجاجات المستمرة منذ نهاية آذار/مارس بقطاع غزة.
وكان وزير الصحة الفلسطيني، الدكتور جواد عوتد، قد وجه أمس الاثنين 14، نداء عاجلا إلى دول العالم ومنظماته للعمل على وقف، ما وصفها، بالـ"مجزرة" التي تقترفها إسرائيل ضد المتظاهرين على الشريط الحدودي الفاصل بين قطاع غزة وإسرائيل.
 
وقال بيان لوزارة الصحة الفلسطينية اليوم: "أطلق وزير الصحة الدكتور جواد عواد، نداء عاجلا لجميع دول العالم ومنظماته للعمل على إيقاف المجزرة التي ترتكبها إسرائيل حاليا ضد المتظاهرين العزل على الشريط الحدود لقطاع غزة".
 
وأضاف عواد أن "على جميع دول العالم التي تتغنى وتدعم حقوق الإنسان، الوقوف بشكل جدي لحماية المدنيين العزل، كما طالب منظمة الصحة العالمية والصليب الأحمر والأمم المتحدة للعمل على كبح جماح آلة القتل الإسرائيلية".
 
وأشار وزير الصحة إلى أن "عدد الشهداء والمصابين في ازدياد مضطرد، وهو مؤشر خطير يكشف عن نية إسرائيلية لإيقاع أكبر قدر من الضحايا في صفوف المتظاهرين المدنيين".
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0962