آخر الأخبار :
كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل) السيسي يصدر أوامر للجيش المصري بشأن ليبيا الحكومة اليمنية تلغي شرط فحص «بي سي آر» لعودة رعاياها العالقين بالخارج وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن عمر يناهز 82 عامًا بعد صراع مع فيروس كورونا بن بريك بفاجئ الجميع بهذه التصريحات.. ويكشف عن اهم نص في اتفاق الرياض رئيس المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر يكشف عن تلاعب في قضية فضح سجون النساء لدى الحوثيين اشتبهوا في طالبة تغطي وجهها وتؤدي الامتحان.. وبعد الكشف عن هويتها كانت المفاجأة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

فيديو صادم للحوثيين.. وعرض عسكري على الطاير يكشف حجم التعزيزات والقوات التي ستقتحم الحديدة

فيديو صادم للحوثيين.. وعرض عسكري على الطاير يكشف حجم التعزيزات والقوات التي ستقتحم الحديدة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 2 سنوات مضت

أظهر مقطع فيديو حجم التعزيزات من المقاومة التهامية، إلى جبهة الساحل الغربي، للأنضمام إلى قوات الوية حراس الجمهورية، وفصائلها المختلفة من حرس جمهوري والوية العمالقة والمقاومة التهامية.

حيث كشف الفيديو عن عرض عسكري رصدته الكاميرا، كان على الطاير، وغير معد له سلفا، يظهر حجم تلك القوات التي تتوافد إلى تعزيز جبهة الساحل الغربي وتهاجم من اجل اقتحام الحديدة.

وعلق حساب الحديدة الآن على الفيديو بقوله: "صباح الإنتصارات هذا بعض فقط من تعزيزات صقور تهامة ولو تشوف قوات العمالقة وقوات طارق يا حوثه بيقع لابوكم جلطة جئناكم بقوات أولها التحيتا واخرتها عدن".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1086