آخر الأخبار :
أول تعليق رسمي من حافظ معياد على قرار اقالته.. (النص) الكشف عن السبب الحقيقي وراء هجوم الذي استهدف المسافرين على متن حافلة البراق فلكي يمني يكشف موعد الإعتدال الخريفي لهذا العام 2019. الكشف عما حدث بداخل حافلة نقل جماعي بين العبر والوديعة السعودية تقتحم الوكالة الدولية للطاقة الذرية، وتحقق انجاز فريد ! تشاجر مع نجل الرئيس هادي.. تعرف على أسباب إقالة محفظ البنك اليمني الناجح «حافظ معياد» الرئيس هادي يجري تغييرات واسعة في الحكومة اليمنية ويطيح بقيادات كبيرة من هو وزير المالية الجديدة "سالم بن بريك" الذي عينه الرئيس هادي اليوم؟ (سيرة) أصدر الرئيس هادي قراراً بتعیین محمد عبدالله الحضرمي وزیرا للخارجیة فمن ھو؟ (سيرة ذاتية) الرئيس هادي يعين بن بريك وزيراً للمالية ويطيح بمحافظ البنك المركزي حافظ معياد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فيديو صادم للحوثيين.. وعرض عسكري على الطاير يكشف حجم التعزيزات والقوات التي ستقتحم الحديدة

فيديو صادم للحوثيين.. وعرض عسكري على الطاير يكشف حجم التعزيزات والقوات التي ستقتحم الحديدة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

أظهر مقطع فيديو حجم التعزيزات من المقاومة التهامية، إلى جبهة الساحل الغربي، للأنضمام إلى قوات الوية حراس الجمهورية، وفصائلها المختلفة من حرس جمهوري والوية العمالقة والمقاومة التهامية.

حيث كشف الفيديو عن عرض عسكري رصدته الكاميرا، كان على الطاير، وغير معد له سلفا، يظهر حجم تلك القوات التي تتوافد إلى تعزيز جبهة الساحل الغربي وتهاجم من اجل اقتحام الحديدة.

وعلق حساب الحديدة الآن على الفيديو بقوله: "صباح الإنتصارات هذا بعض فقط من تعزيزات صقور تهامة ولو تشوف قوات العمالقة وقوات طارق يا حوثه بيقع لابوكم جلطة جئناكم بقوات أولها التحيتا واخرتها عدن".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5569) قراءة

Total time: 0.1847