آخر الأخبار :
لحظة الرعب.. فقَد السيطرة على طائرة لحظة هبوطها في شيكاغو (فيديو) شاهد فيديو.. ولي أمر وأبناؤه يعتدون على معلم في الكويت مفاجأة.. بالسعودية.. يمني ينفذ عملية طعن على خشبة مسرح في حديقة الملز بالرياض (صورة + الاسم) أخيرا.. تم الإيقاع بالفيل "بن لادن" بعد مطاردة مثيرة طائرة مسيرة تربك الميسري خلال خطاب القاه في حفل عسكري بالمهرة موعد إقتران القمر بالثريا في قِرَان خامس عشر (تفاصيل) من أصل لبناني: كشف هوية متورط في تفجير الطائرة الروسية فوق سيناء اشترت وجبة "ناغتس" لابنتها.. فاكتشفت المفاجأة الصاعقة محمد صلاح إلى القاهرة.. وليفربول قد يرسل "فريقا" خلفه بسعر فلكي.. "مجهول" يشتري أغلى ساعة يد في التاريخ

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فيديو صادم للحوثيين.. وعرض عسكري على الطاير يكشف حجم التعزيزات والقوات التي ستقتحم الحديدة

فيديو صادم للحوثيين.. وعرض عسكري على الطاير يكشف حجم التعزيزات والقوات التي ستقتحم الحديدة

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 1 سنوات مضت

أظهر مقطع فيديو حجم التعزيزات من المقاومة التهامية، إلى جبهة الساحل الغربي، للأنضمام إلى قوات الوية حراس الجمهورية، وفصائلها المختلفة من حرس جمهوري والوية العمالقة والمقاومة التهامية.

حيث كشف الفيديو عن عرض عسكري رصدته الكاميرا، كان على الطاير، وغير معد له سلفا، يظهر حجم تلك القوات التي تتوافد إلى تعزيز جبهة الساحل الغربي وتهاجم من اجل اقتحام الحديدة.

وعلق حساب الحديدة الآن على الفيديو بقوله: "صباح الإنتصارات هذا بعض فقط من تعزيزات صقور تهامة ولو تشوف قوات العمالقة وقوات طارق يا حوثه بيقع لابوكم جلطة جئناكم بقوات أولها التحيتا واخرتها عدن".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (5635) قراءة

Total time: 0.1351