آخر الأخبار :
شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

انفجارات عنيفة تهز الحديدة

انفجارات عنيفة تهز الحديدة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
هزت انفجارات عنيفة اليوم الثلاثاء، أنحاء متفرقة من محافظة الحديدة، جراء غارات جوية شنتها مقاتلات التحالف العربي على مواقع الحوثيين 
 
وقالت مصادر محلية إن مقاتلات التحالف شنت عدة غارات عنيفة واستهدفت مواقع عسكرية تابعة للحوثيين بالمحافظة.
 
وبحسب المصادر فإن المقاتلات استهدفت معسكر الحرس بمنطقة كيلو 16 جنوبي المدينة بعدد من الغارات الجوية، ومواقع المليشيات بمنطقة الجاح في الحسينية بمديرية بيت الفقيه التابعة للمحافظة.
 
وقالت مصادر عسكرية، إن العشرات من مليشيات الحوثي الانقلابية لقوا مصرعهم خلال المعارك الدائرة بالساحل الغربي لليمن.
 
وأكدت المصادر مقتل 87 عنصرا من ميليشيات الحوثي الإيرانية، وإصابة عشرات آخرون جراء مواجهات مع المقاومة وغارات للتحالف العربي، في جبهات الساحل الغربي خلال اليومين الماضيين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1517