آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يطلقون صاروخا باليستيا على قاعدة الملك فيصل في جازان.. وهذا ما حدث!

الحوثيون يطلقون صاروخا باليستيا على قاعدة الملك فيصل في جازان.. وهذا ما حدث!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أعلن الحوثيون اليوم الثلاثاء، إطلاق صاروخ باليستي على قاعدة الملك فيصل في جازان جنوب غربي السعودية.
 
وذكرت قناة "المسيرة" التابعة للحوثيين، أنهم أطلقوا صاروخا باليستيا اليوم من طراز "بدر1" على قاعدة الملك فيصل العسكرية في جازان.
 
وكان الحوثيون قد أعلنوا الاثنين أن "القوة الصاروخية" التابعة لهم استهدفت بصاروخ باليستي خزانات توزيع شركة "أرامكو" النفطية السعودية جنوبي المملكة.
 
بدوره صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف " تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي المالكي بأن قوات الدفاع الجوي للتحالف رصدت إطلاق صاروخ باليستي من قبل #الميليشيا_الحوثية التابعة لإيران من داخل الأراضي اليمنية من محافظة #صعدة باتجاه أراضي المملكة.
 
وأوضح العقيد المالكي أن الصاروخ كان باتجاه مدينة #جازان وأطلق بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان، حيث تمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراضه وتدميره، ونتج عن ذلك تناثر شظايا الصاروخ على الأحياء السكنية دون أن ينتج عن ذلك أية إصابات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2202