آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الاربعاء 1 ابريل 2020م "فرانس برس": عدد الوفيات في أوروبا بسبب فيروس كورونا يتخطى حاجز الـ30 ألفا هل الشاي والقهوة مضران أثناء المرض؟.. مختصة صحية تجيب ! عدد المتوفين بكورونا في الولايات المتحدة يتجاوز الـ4000 دبلوماسي أمريكي: تعتقدون أن نيويورك لديها مشكلة مع كورونا.. انتظروا سوريا ولبنان والعراق! وزير يمني يتهم قطر صراحة بدعم الحوثيين جنود في عدن فشلوا بسرقة بقالة فقدموا على رأس قوة أمنية واعتقلوا مواطنين (تفاصيل) قيادة التحالف بعدن تكشف حقيقة خبر إصابة جندي بالكورونا وتعلق عليه! طيران اليمنية تصدر بيان بشأن تعليق رحلاتها الحوثيون يدعون المواطنين للابلاغ عن اي مغتربين قدموا مؤخراً من الخارج

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يطلقون صاروخا باليستيا على قاعدة الملك فيصل في جازان.. وهذا ما حدث!

الحوثيون يطلقون صاروخا باليستيا على قاعدة الملك فيصل في جازان.. وهذا ما حدث!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلن الحوثيون اليوم الثلاثاء، إطلاق صاروخ باليستي على قاعدة الملك فيصل في جازان جنوب غربي السعودية.
 
وذكرت قناة "المسيرة" التابعة للحوثيين، أنهم أطلقوا صاروخا باليستيا اليوم من طراز "بدر1" على قاعدة الملك فيصل العسكرية في جازان.
 
وكان الحوثيون قد أعلنوا الاثنين أن "القوة الصاروخية" التابعة لهم استهدفت بصاروخ باليستي خزانات توزيع شركة "أرامكو" النفطية السعودية جنوبي المملكة.
 
بدوره صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف " تحالف دعم الشرعية في اليمن" العقيد الركن تركي المالكي بأن قوات الدفاع الجوي للتحالف رصدت إطلاق صاروخ باليستي من قبل #الميليشيا_الحوثية التابعة لإيران من داخل الأراضي اليمنية من محافظة #صعدة باتجاه أراضي المملكة.
 
وأوضح العقيد المالكي أن الصاروخ كان باتجاه مدينة #جازان وأطلق بطريقة مُتعمدة لاستهداف المناطق المدنية والآهلة بالسكان، حيث تمكنت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي من اعتراضه وتدميره، ونتج عن ذلك تناثر شظايا الصاروخ على الأحياء السكنية دون أن ينتج عن ذلك أية إصابات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0889