آخر الأخبار :
احياء تغرق بالكامل في صنعاء ووفاة 3 اشخاص وخسائر مادية كبيرة وبشرية احصائية رسمية مروعة عن حجم الدمار في مأرب نتيجة الامطار الغزيرة والسيول الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مجلس الوزراء السعودي يرفض نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

مجلس الوزراء السعودي يرفض نقل السفارة الأمريكية إلى القدس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
أعرب مجلس الوزراء السعودي عن رفض المملكة لقيام الإدارة الأمريكية بنقل سفارتها من تل أبيب إلى القدس.
 
ووفقاً لوكالة الأنباء السعودية "واس"، فقد أكد "مجلس الوزراء مجدداً على أن هذه الخطوة تمثل انحيازا كبيرا ضد حقوق الشعب الفلسطيني التي كفلتها القرارات الدولية وأن حكومة المملكة سبق وأن حذرت من العواقب الخطيرة لمثل هذه الخطوة غير المبررة لما تشكله من استفزاز لمشاعر المسلمين حول العالم".
 
 
وبشان أحداث غزة، أعرب مجلس الوزراء، في الجلسة التي ترأسها العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، عن إدانة المملكة لاستهداف المدنيين الفلسطينيين العزل من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، مشدداً على ضرورة اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته تجاه وقف العنف وحماية الشعب الفلسطيني الشقيق.
وافتتحت الولايات المتحدة، أمس الاثنين، سفارتها في إسرائيل بمدينة القدس في مقر مؤقت بالقنصلية الأمريكية، ترتيبا لنقلها من تل أبيب، في خطوة أشعلت مواجهات بين المحتجين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية في قطاع غزة مما أدى إلى مقتل 55 شخصا، وإصابة أكثر من 2700، بحسب بيان وزارة الصحة الفلسطينية.
 
وكانت وزارة الخارجية السعودية طالبت أمس الاثنين، المجتمع الدولي بتحمل مسؤوليته تجاه الفلسطينيين، ووقف العنف وحماية الشعب الفلسطيني، في أول تعليق على اشتباكات غزة، التي أدت إلى سقوط أكثر من 50 قتيلا، وآلاف الجرحى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0948