آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » السياسية » عربية

البحرين تسقط الجنسية عن 115 شخصا... وتدريبات الحرس الثوري الإيراني ضمن الاتهامات

البحرين تسقط الجنسية عن 115 شخصا... وتدريبات الحرس الثوري الإيراني ضمن الاتهامات

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قضت محكمة بحرينية بإسقاط الجنسية، اليوم الثلاثاء 15 مايو/ أيار، عن 115 شخصا بتهمة الإرهاب.
 
وقال القائم بأعمال رئيس نيابة الجرائم الإرهابية، حمد شاهين، إن المحكمة الكبرى الجنائية أصدرت حكمها على 138 شخصا بتهم تنظيم وإدارة جماعة إرهابية، على خلاف أحكام القانون وتعرف بـ"كتائب ذو الفقار"، حسب وكالة الأنباء البحرينية.
 
وعاقبت المحكمة المتهمين بتهم "تنظيم وإدارة جماعة إرهابية على خلاف أحكام القانون وتولي قيادة بها والانضمام إليها مع العلم بأغراضها الإرهابية وإحداث عدة تفجيرات وحيازة مفرقعات والتدريب على استعمال الأسلحة والمفرقعات والشروع في قتل أفراد الشرطة والاعتداء على سلامتهم تنفيذا لأغراض إرهابية ووضع أجسام محاكية لأشكال المتفجرات بأماكن عامة والسعي والتخابر مع دولة أجنبية ومن يعملون لمصلحتها للقيام بأعمال عدائية ضد مملكة البحرين".
وحسب تحقيقات النيابة العامة، فقد تلقى المتهمون تدريبات "معسكرات الحرس الثوري الإيراني وأخرى في العراق والتي يشرف عليها الحرس الثوري الإيراني، حيث تم تدريب العناصر التابعة للتنظيم على مختلف أنواع الأسلحة النارية وعلى نوعيات المواد المتفجرة وعلى كيفية صناعة واستخدام العبوات المتفجرة".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1049