آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

افتتاح هايبر شملان من أكبر مراكز التسوق بمحافظة صنعاء

افتتاح  هايبر شملان من أكبر مراكز التسوق بمحافظة صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-05-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
في ظل الظروف التي يمر بها الشعب اليمني  واستمرارها للعام الرابع على التوالي ورغم ما يمر بها القطاع التجاري من صعوبات يأتي افتتاح مركز التسوق هايبر شملان في إطار محافظة صنعاء كقطاع تجاري والذي يأتي افتتاحه في فترة استعداد اليمنيين لإستقبال شهر رمضان المبارك 
 
وفي حفل الإفتتاح أكد العديد من زوار الهايبر ان  الافتتاح يأتي من أجل استمرار الحركة التجارية والإستثمارية في الظروف التي تمر بها اليمن من ظروف ومن أجل العمل على توفير  اجتياجات المواطنين خاصة في موسم رمضان رغم ما تعانية اليمن من  ظروف وصعوبات في وصول السلع والإحتياجات  
 
 الشيخ محمد بن محمد الحباري  دعا في  رجال القطاع الخاص إلى مزيد من الإستثمار في إطار المحافظة والحرص على خدمة المواطنين للتخفيف من معاناتهم في الحصول على الإحتياجات والسلع التي يحتاجها المواطن في هذا الشهر الفضيل بأسعار مناسبة .
 
هذا وكان الأستاذ عبدالرحيم الحيمي قد مدير عام هايبر شملان قد أكد أن افتتاحهم لهذا الهايبر هو تلبية لإحتياج مناطق واسعة من أبناء مديريات محافظة صنعاء كمناطق شملان وهمدان وضلاع والمناطق المجاورة من محافظة المحويت وذلك لتسهيل حصولهم على السلع دون الحاجة لدخول مناطق الإزدحام في أمانة العاصمة وبأسعار مناسبة وفي مكان واحد .
 
الأستاذ علي الحيمي وكيل وزارة التربية والتعليم أشاد بالقطاع الخاص والتجاري الذي يستوعب البطالة وتوفير فرص عمل لأكثر من 200 وظيفة في هايبر شملان ويسهم في استمرارية النشاط التجاري رغم الظروف التي يمر بها اليمن .
 
الجدير بالذكر أن  افتتاح هايبر شملان يأتي مع استقبال المواطنين لشهر رمضان المبارك ويقدم عروض تجارية مميزة في  مهرجان يستمر خلال شهر رمضان ويقدم لجمهوره فقرات استعراضية وترفيهيه خلال الأيام الأولى من المهرجان .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (7217) قراءة

Total time: 0.1384