آخر الأخبار :
تحذير حكومي من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب وتسرب مياه البحر احصائيات كورونا خلال الساعات الاخيرة في السعودية وعدد من دول الخليج اليمن: اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الاثنين 1 يونيو 2020م الأسهم الأمريكية تهبط على خلفية الاحتجاجات والتوتر مع الصين خبر صادم من منظمة الصحة العالمية بشأن قوة فيروس كورونا تطبيق جديد من "فيسبوك" لاستقطاب المستخدمين روسيا تكشف عن عقار جديد لعلاج كورونا ونتائجه 90% "آبل" تتعرض للنهب أثناء الاحتجاجات على مقتل فلويد في مدينة مينيابوليس الأميركية وقفة احتجاجية للعالقين اليمنيين في مصر اختراع آلة لغسل النقود تقضي على خطر انتقال كورونا في 3 ثوانٍ

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شرف لقمان يهدد بقصف عاصمة هذه الدولة العربية قريباً

شرف لقمان يهدد بقصف عاصمة هذه الدولة العربية قريباً

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
قال شرف لقمان، المتحدث باسم قوات الحوثيين، أن العمليات العسكرية الهجومية في الجبهات زادت حدتها خلال الأسابيع الماضية وبشكل خاص من الجانب الإماراتي.
 
وزعم المتحدث العسكري أن هذا الأمر أحدث خسائر كبيرة لدى الجانبين، وأنه لا أحد يستطيع حصر الخسائر بشكل دقيق نظرا لاستمرار العمليات.
 
وقال المتحدث العسكري، في تصريحات لوكالة “سبوتنيك”، إن الإمارات هى التي تتكفل الآن بالهجمات على جبهات الساحل كونها مفتوحة تتم فيها عمليات برمائية من جانب التحالف.
 
وتابع لقمان “نحن نطبق خلال المواجهات تحركات تكتيكية بالكر والفر، وما يصدر عن إعلامهم بأنهم وصلوا للجراحي والجديد كذب. ما زالوا بعيدين عن الجديد بأكثر من 30 كم، وهم يستهدفون ميناء الحديدة على الدوام ونقول لهم أن هذا المكان هو مسألة حياة أو موت بكرامة”.
 
وأضاف لقمان “الأمور مشتعلة جدا على الجبهات ولا يمكننا حصر خسائرنا كما لا يمكنهم حصر خسائرهم، والأمور كلها تقديرية”.
 
وزعم المتحدث باسم قوات الحوثيين أن المرحلة القادمة ستشهد مفاجآت جديدة في جبهات القتال ما بين المدفعية المتطورة وزيادة في مدى الصواريخ الباليستية، بجانب دخول الطائرات “المسيرة” إلى الجبهات وتعدد المهام التي ستقوم بها مابين عمليات استطلاع إلى الإغارة على الأهداف العسكرية.
 
وقال لقمان أن المرحلة المقبلة ستشهد زيادة عدد المناطق المستهدفة بالصواريخ، متوعدا “ستدخل دول جديدة في قائمة الأهداف منها الإمارات وبعض دول الخليج المشاركة في العدوان بجانب السودان بعد تراجعها عن سحب القوات من اليمن حد قولة ”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1967