آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

السعودية تطلق إعادة إعمار اليمن من سقطرى

السعودية تطلق إعادة إعمار اليمن من سقطرى

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
أعلن محمد بن سعيد آل جابر، سفير السعودية لدى اليمن والمشرف العام على برنامج إعادة إعمار اليمن، فتح أول مكتب للبرنامج في جزيرة سقطرى  . ‏
 
وكان ‏السفير آل جابر قد زار وزارة الصحة اليمنية ومستشفياتها للوقوف على احتياجات الكادر الطبي في جزيرة سقطرى، كما تم ‏بإشرافه توزيع مساعدات غذائية في جزيرة سقطرى.
 
و قال آل جابر: أوضحت خلال مؤتمر صحفي مع وزير الأشغال العامة نائب رئيس لجنة التنسيق والمتابعة للمشاريع التنموية اليمنية أن مشاريع برنامج إعادة إعمار اليمن ستصل إلى جميع المحافظات اليمنية على مراحل، وسيتم فتح أول مكتب للبرنامج في سقطرى.
 
وأكد السفير آل جابر أن زيارته لسقطرى تأتي بتوجيهات من الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وبالتنسيق مع الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والحكومة الشرعية من أجل بدء إعادة إعمار اليمن الذي سينطلق من محافظة سقطرى، ويلامس مختلف القطاعات ذات الأولوية والأهمية في حياة المواطنين.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1002