آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تحذير أوروبي عاجل من عاصفة مدارية متجهة نحو السواحل اليمنية

تحذير أوروبي عاجل من عاصفة مدارية متجهة نحو السواحل اليمنية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
 
 حذر المركز الأوروبي للتنبؤات الجوية المتوسطة المدى ”ECMWF“، من حدوث اضطراب في بحر العرب، والتي قد تعرض سواحل اليمن الجنوبية للعاصفة المدارية.
 
وأشار المركز في بيان له إلى أن العاصفة ستكون مصحوبة بأمطار غزيرة، متوقعاً حدوثه خلال الاسبوعين القادمين.
 
ودعا الارصاد الجوي في اليمن المواطنين إلى ضرورة أخذ كافة الاحتياطات اللازمة لاحتمالية تأثيرات الحالة المدارية وامتداد حزام من السحب الركامية التي يصاحبها هطول أمطار متوسطة وغزيرة، تبدأ نهاية الاسبوع الجاري.
 
وكان القائم بأعمال محافظ محافظة عدن أحمد سالم ربيع، وجه باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لتفادي أضرار ومخاطر الإعصار المتوقع على سواحل خليج عدن خلال ال72 ساعة القادمة.
 
وأقر اجتماع رأسه “ربيع” عقد اليوم بمحافظة عدن، بحضور عدد من وكلاء المحافظة ومدراء المديريات والكهرباء والمياه والصحة وعدد من الجهات الخدمية والأمنية، اعتماد موازنة طارئة بواقع ثلاثة ملايين ريال لكل مديرية من مديريات عدن الثمان ،وإعلان كافة المرافق جاهزيتها خلال ال72 الساعة القادمة لمواجهة أي أخطار وتشكيل لجان ميدانية وغرفة عمليات.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0908