آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

البنك المركزي اليمني يعلن عن بشارة جديدة للشعب اليمني

البنك المركزي اليمني يعلن عن بشارة جديدة للشعب اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
ناقش لقاء موسع في العاصمة المؤقتة عدن برئاسة محافظ البنك المركزي اليمني الدكتور محمد زمام، اليوم، عدداً من القضايا المتصلة بالسياسة النقدية والقطاع المصرفي.
 
وفي مقدمتها صرف المرتبات , حيث أكد اللقاء أن هناك تنسيق مع رئيس الحكومة ووزير المالية لدفع مرتبات موظفي القطاع العام عبر البنوك، وأكد أن هناك تحسناً في وضع البنك المركزي وتوفير السيولة النقدية، وذكر أنه خلال الفترة القادمة ستقوم لجنة تحديد سعر صرف الدولار مقابل العملة المحلية بمهامها في تحديد السعر الذي يحاكي السوق بنسبة كبيرة جداً.
 
كما ناقش الدكتور زمام والمشاركون والحاضرون في اللقاء نائب محافظ البنك المركزي شكيب حبيشي، ووكيلا البنك المركزي لقطاع العلاقات الخارجية خالد العبادي، وقطاع الرقابة على البنوك علوي المحضار، ورئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني الدكتور محمد حسين حلبوب وعدد من مدراء وممثلي البنوك الرسمية والأهلية وشركات الصرافة والغرفة التجارية الصناعية والقطاع الخاص، القرارات التي اتخذها البنك المركزي وما تم تنفيذه منها وما تحقق خلال الفترة الماضية والتوجهات القادمة.
 
ووفقا لوكالة سبأ، فقد جدد الدكتور زمام، تأكيده على تغطية البنك المركزي اعتمادات المواد الأساسية من القمح، والأرز، والسكر، والحليب وزيت الطعام، عن طريق فتح اعتماداتها عبر البنوك الرسمية بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك ابتداءاً من الأول من شهر يونيو القادم، بالاستفادة من الوديعة السعودية البالغة ملياري دولار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.158