آخر الأخبار :
طائرة مسيرة تخترق أجواء الكويت وتحوم فوق قصر الأمير بيان تحذير هام للمواطنين من شركة الاتصالات بصنعاء (تفاصيل) كتب مدرسية بطبعة جديدة ملقاه بحاوية نفايات في السعودية (شاهد فيديو) محمد العرب يكشف عن مفاجئة حول قائد عسكري كبير اعلن الحوثيون انشقاقه عن الشرعية (صور) جندي يقتل الشيخ الشرعبي أمام جمع من المواطنين في تعز (صور) مقتل مواطن من إب في الضالع بسبب خلاف على قات تعرف على اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن الأحد 15 سبتمبر 2019م الصوفي يكشف تصور جديد للحكومة اليمنية نقله الأمير خالد بن سلمان للرئيس هادي (تعرف عليه) البركاني يخرج عن صمته .. ويدلي بتصريح (هام) الكشف عن سبب زيارة الميسري إلى مصر.. وماذا ورائها؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حزب الإصلاح يقوم بمحاولة انقلاب جديدة في تعز (تفاصيل)

حزب الإصلاح يقوم بمحاولة انقلاب جديدة في تعز (تفاصيل)

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 16-05-2018    | منذ: 1 سنوات مضت
أفاد مصدر مطلع بمحافظة تعز، اليوم الأربعاء، بمحاولة انقلاب فاشلة قادها أحد الأمنيين المحسوبين على حزب الاصلاح (إخوان اليمن).
 
ووفقاً لمصدر وكالة "خبر"، فإن محاولة انقلاببة فاشلة حدثت بعد قيام مدير قسم الجديري المحسوب على الإصلاح بتوجيه أفراد القسم بإطلاق الرصاص على مبنى المحافظة وسكن المحافظ.
 
وطبقاً للمصدر، فإن "قوة عسكرية تدخلت وألقت القبض على بعض المسلحين ووجه المحافظ بضبط مدير القسم شائف الصغير"، وتم القبض عليه في وقت لاحق".
 
المصدر، ذاته قال إن مواقع اللواء 22 ميكا المتمركزة في جبل صبر قصفت أحياء الجحميلة والمجلية جنوب مدينة تعز وكتائب أبي العباس التابعة للواء 35 مدرع ردت عليها.
 
كتائب أبي العباس أكدت أن قوات اللواء 22 ميكا ضربت بالأسلحة الثقيلة الكتيبة الأولى والثانية، مشيرة إلى أن الاعتداء ضد الكتائب تكرر والمعركة الحقيقية هي تحرير تعز من الحوثي، لكن هذه الأعمال تشغلنا عن هدفنا الحقيقي وتؤجج لصراعات داخلية.
 
وحمل المصدر، حزب الإصلاح في إفشال وعرقلة معركة تحرير تعز وتشتيت الجهود وخلط الأوراق.
 
وعقب ذلك قامت لجنة وساطة برئاسة وكيل محافظة تعز عارف جامل لوقف الاشتباكات، وتعرض موكب وكيل محافظة تعز لإطلاق نار ونتج عنه إصابة أحد الجنود المرافقين أثناء وصول وفد الوساطة لمنطقة المواجهات غرب تعز.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1922