آخر الأخبار :
مصر تكشف عن مفاجأة بشأن سد النهضة.. وتحذر بشدة الوظائف العشر الأكثر طلبًا في سوق العمل العالمي الآن اليمن: تسجيل 29 حالة اصابة ووفاة جديدة بفيروس كورونا (تفاصيل) أغنى رجل في العالم يصبح فاحش الثراء مصر تغلق مسجد الإمام الحسين وتعلن إحالة جميع الأئمة والعاملين فيه للتحقيق.. والسبب؟ السعودية رهف القنون تكشف عن والد طفلها وعن إنجابه شرعا من زواج رسمي بعد سلسلة انفجارات هزت إيران مؤخراَ.. طهران تتهم المعارضة وواشنطن بالوقوف وراءها دراسة بحثية: تناول المكسرات بانتظام قد يحد من خطر الإصابة بالسرطان انفجار مصنع للألعاب النارية في تركيا ومقتل واصابة حوالي 100 شخص تزايد عدد المصارف التي اعلنت مقاطعتها للإعلانات عبر فيسبوك

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقتل ثاني قيادي حوثي رفيع في جبهة الساحل الغربي عقب ساعات من مقتل مشرف التحيتا (تعرف عليه)

مقتل ثاني قيادي حوثي رفيع في جبهة الساحل الغربي عقب ساعات من مقتل مشرف التحيتا (تعرف عليه)

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 18-05-2018    | منذ: 2 سنوات مضت
لقي قيادي ميداني في جماعة الحوثي مصرعه مساء الخميس 17 مايو 2018 خلال المعارك الدائرة في محافظة الحديدة غرب البلاد.
 
وبحسب ما نقلته وكالة خبر عن مصدر أمني فإن القيادي الحوثي "نجيب مطهر علي الوشلي" قتل مع عدد من مرافقيه في مديرية التحيتا خلال المعارك مع قوات المقاومة الوطنية خلال الساعات الماضية.
 
ويعد نجيب الوشلي من أبرز مشرفي وقيادات الحوثي الميدانية وهو شقيق ابومطهر الوشلي المشرف العام لمديرية السبعين بالعاصمة صنعاء.
 
وكان مشرف جماعة الحوثي في مديرية التحيتا، المدعو أبو حمزة وعددا من مرافقيه لقوا مصرعهم في المواجهات مع قوات المقاومة الوطنية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0744